الرئيسيةالدوري الانجليزيأرتيتا يدعم نجم أرسنال الشاب بوكايو ساكا بعد صدمة يورو 2020

جاريث ساوثجيت – بوكايو ساكا – منتخب إنجلترا – يورو 2020

سبورت 360- عبر ميكل أرتيتا، المُدير الفني لفريق أرسنال، عن دعمه لنجمه الجانرز الشاب بوكايو ساكا بعد صدمة نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” مع مُنتخب إنجلترا.

وكان ساكا قد أهدر الركلة الحاسمة في المُباراة النهائية ضد إيطاليا، وهي الركلة التي منحت الأزوري لقب البطولة، وتعرض بعدها لسيل من الشتائم البذيئة.
أرتيتا: بوكايو ساكا سيعود أقوى بعد رسائل الدعم

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”لقد تواصلنا معه، وراسلناه، هو سيكون بخير، بوكايو يمتلك شخصية قوية”.
وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”لقد تلقى الكثير من الحب والمُساندة من عالم كرة القدم، ليس في أرسنال فقط، ولكن من المُنتخب الوطني وجميع الجماهير الإنجليزية، لأنه لا يستحق أي شيء من الأمور التي يمر بها”.
قصص سبورت 360

وأكمل أرتيتا حديثه بالقول :”لقد لعب موسماً رائعاً، في كرة القدم أنت تُريد أن تكون جزءاً من الأفضل، ولكن عليك أن تعلم بأنك اليوم في سن التاسعة عشر، وستخسر أكثر مما ستفوز به في هذه اللعبة، لا توجد استثناءات لهذه القاعدة”.
وتطرق أرتيتا للإساءات العنصرية التي طالت ساكا، وقال عنها :”يجب أن نُوقف التعدي العنصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هناك من يستخدم تلك الوسائل للاختباء ووضع الناس في مواقف سيئة للغاية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة