الرئيسيةالدورى الاسبانىأرتيتا يوضح حقيقة اتصاله بنادي ريال مدريد

ميكيل أرتيتا

نفى ميكيل أرتيتا مدرب فريق آرسنال الإنجليزي ما تم تداوله عن اتصاله بنادي ريال مدريد لإقناعه ببيع لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس بشكلٍ نهائي.

وانضم لاعب الوسط الشاب لكتيبة مدفعجية لندن في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من النادي العاصمي الإسباني ولكن دون وجود خيار للشراء.
وقدم لاعب ريال بيتيس السابق أدءاً واعداً ومُبشراً خاصةً في بداية الموسم مع آرسنال، وأبعدته الإصابة لمدة شهرين عن استمرار تألقه مع الفريق بل أفقدته مركزه الأساسي في تشكيلة الفريق.

أرتيتا لم يتحدث حول مستقبل سيبايوس مع الريال
أرتيتا إلى جانب سيبايوس في لقاء آرسنال وإيفرتون

وكانت هناك شائعات أثناء فترة إصابة سيبايوس أن آرسنال سيقوم بإلغاء إعارته في شهر يناير ولكن لاعب المرينجي بدأ مرة أخرى في استعادة مكانته البارزة مع الفريق اللندني.
حيث ظهر سيباسو في 5 مباريات منذ نهاية سوق الانتقالات الشتوية في يناير، وبدأ مباراتين كلاعب أساسي في تشكيلة المدرب الشاب.
من جانبه قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي يوم الخميس : “لم توجد بيني وبين نادي ريال مدريد أية اتصالات أو محادثات بشأن سيبايوس”.
واستطرد أرتيتا عن وضعية سيبايوس : “إنه مثال جيد للاعبين..عندما وصلت كان مصاباً ثم عاد للتدريبات ولم أعتقد أنه سيكون لائقاً للمشاركة ولكنه تدرب بإصرار كبير وتغير سلوكه، وقد كان أفضل لاعب في الملعب في مباراة نيوكاسل”.
بينما أعلن نجم بيتيس السابق ولاءه لآرسنال على الرغم من حقيقة أنه سيعود إلى ريال مدريد بعد 30 يونيو وكتب : “هناك شىء واحد أفضل من العودة للفريق بعد إصابة طويلة وهو الفوز في ملعب الإمارات وبحضور أنصارنا وعلينا أن نواصل القتال..هيا يا جانرز”.
ومن المتوقع أن يلعب سيبايوس دوراً بارزاً في تشكيلة آرسنال في المباراة القادمة ضد ويستهام يونايتد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سيكون له أهمية مضاعفة في المواجهة الحاسمة ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....