الرئيسيةالدورى الاسبانىأردا توران لـ"الرياضي": حزين لغيابي عن الكلاسيكو

الدوحة- الرياضي:

هنأ أردا توران لاعب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم زملاءه اللاعبين في صفوف منتخب تركيا الأول لكرة القدم عقب تأهل الفريق إلى نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2016″ والمقرر إقامتها في فرنسا.

وقال أردا توران في تصريح خاص لـ”الرياضي”: إن منتخب تركيا جاهز تماماً لخوض المواجهة الودية أمام منتخب قطر مساء الجمعة.. مشيراً إن الظروف هنا في الدوحة مناسبة للغاية بعد الاستقبال الحافل من الأشقاء القطريين منذ وصول بعثة منتخب تركيا.

وأضاف: نحن نملك طموح كبير ونريد أن نظهر روح الفريق والأداء الحقيقي للمنتخب التركي في ظل المساندة الجماهيرية الكبيرة من جانب الجالية التركية المتواجدة في الدوحة.

وأوضح أردا توران، إن المنتخب التركي يسعى بكل قوة من أجل مواصلة مشواره بنجاح خلال التصفيات المونديالية والمؤهلة إلى روسيا 2018.

ورداً عن تأثر مستواه لعدم مشاركته مع ناديه الجديد برشلونة، أجاب أردا توران قائلاً: المدير الفني فاتح تريم يعلم جيداً إنني بعيد عن مستواي ولكن في الوقت ذاته أخضع إلى تدريبات مكثفة مع المنتخب من أجل الظهور بمستوى جيد، حيث قام المدرب بوضع برنامج خاص للوصول إلى الجاهزية التامة مع المنتخب التركي.

وختم بقوله، أنه حزين لعدم مشاركته في الكلاسيكو الكبير بين ناديي برشلونة وريال مدريد، متمنياً إن يوفق النادي الكاتالوني خلال هذا المواجهة والتي تشهد صراعاً كبيراً من نجوم الفريقين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....