Home الدوري الانجليزي أرسنال المتوتر يصعد لوصافة الدوري الانجليزي

أرسنال المتوتر يصعد لوصافة الدوري الانجليزي

أرسنال المتوتر يصعد لوصافة الدوري الانجليزي

لندن (رويترز) –  أظهر أرسنال القوة الذهنية التي كان المدرب ارسين فينجر يبحث عنها ليتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 3-1 على سندرلاند حتى وإن سجل اوليفييه جيرو بالخطأ في مرماه.
ومع اقتراب المباراة الحاسمة أمام اولمبياكوس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل وابتعاد ثمانية لاعبين بسبب الإصابة كان أرسنال في حاجة شديدة إلى الفوز خاصة بعدما جمع نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري.
وقال فينجر للصحفيين “كنت أشعر بتوتر أكثر من المعتاد اليوم لأنني أعلم أنها مباراة مهمة جدا بالنسبة لموسمنا.”
وأضاف “كنا نلعب بتوتر وعصبية في الشوط الأول أمام فريق منظم جدا ولعب بشكل رائع في الهجمات المرتدة.”
وتابع “لكن في الشوط الثاني أظهرنا القوة الذهنية والرغبة في الفوز وكنا أكثر مرونة أيضا. لم تكن الأمور مثالية بالتأكيد لكن الفريق أظهر القوة الذهنية بعد هدف التعادل في الشوط الأول.”
ومنح الهدف الذي سجله جيرو بالخطأ في مرماه سندرلاند التعادل بعد أن تقدم جويل كامبل لأرسنال في الدقيقة 33 بعد تلقيه تمريرة من مسعود أوزيل وأودعها المرمى من مدى قريب.
وحتى بعد أن سجل جيرو هدف التقدم لأرسنال بضربة رأس في منتصف الشوط الثاني بدا سندرلاند قادرا على إدراك التعادل قبل أن يضمن آرون رامسى الفوز لفريق بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة.
وقدم أرسنال ما ينبغي فعله في الدوري لكن الأمور في اليونان ستكون مختلفة إذ يحتاج للفوز بأي نتيجة غير 1-صفر أو 2-1 من أجل التأهل لدور الستة عشر وتجنب الخروج المبكر من المسابقة.
وأشاد سام الاردايس مدرب سندرلاند صاحب المركز 18 بلاعبيه مشيرا إلى أنهم قدموا أفضل أداء منذ توليه المسؤولية قبل شهرين.

وأضاف “لعبت هنا (أمام أرسنال) مع بولتون وبلاكبيرن ووست هام ونيوكاسل ولم أصنع مثل هذا العدد من الفرص التي صنعها الفريق اليوم وهذا أمر مؤكد.”

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here