الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال لإحياء الأمال أمام واتفورد.. أستون فيلا مع تشيلسي

لندن (د ب أ)- يرغب أرسنال، صاحب المركز الثالث في ترتيب المسابقة، الذي يبتعد بفارق 11 نقطة خلف الصدارة مع امتلاكه مباراة مؤجلة، في الإبقاء على آماله الضعيفة في الفوز باللقب حينما يواجه ضيفه واتفورد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم.

وأبدى ناتشو مونريال لاعب أرسنال ثقته في قدرة الفريق على الفوز بمبارياته المتبقية في البطولة أملا في تعثر المنافسين.

وصرح مونريال للموقع الألكتروني الرسمي لأرسنال “ندرك أن مصيرنا في المنافسة على اللقب ليس بأيدينا. هذا أمر واضح”.

وأضاف مونريال “نحن في المركز الثالث حاليا. لن نتمكن من الفوز بالبطولة حتى في حالة فوزنا بمبارياتنا الثماني المتبقية في المسابقة، ولكن الأمر الوحيد الذي نمتلكه هو الفوز بجميع لقاءاتنا المتبقية”.

وأردف لاعب أرسنال “لقد ظهرنا بشكل جيد حقا في آخر لقاءين بالبطولة أمام توتنهام وإيفرتون وفزنا في أحدهما وتعادلنا في الأخرى”.

وأشار مونريال “نعلم أن المواجهة أمام واتفورد ستكون صعبة خاصة بعدما أطاحوا بنا من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي مؤخرا، ولكننا متعطشون لرد الاعتبار”.

في المقابل، يلتقي أستون فيلا (متذيل الترتيب) مع ضيفه تشيلسي اليوم بدون مدربه ريمي جاردي الذي رحل عن الفريق بالاتفاق مع إدارة النادي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

ويحل نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز قبل الأخير، ضيفا اليوم على نوريتش سيتي، الذي يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) في مواجهة مرتقبة بينهما للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

ويفتقد نيوكاسل حارس مرماه روب إيليوت الذي تعرض لإصابة بالغة في الركبة خلال لقاء المنتخب الانجليزي مع نظيره الهولندي.

ويلعب سندرلاند، الذي يحتل المركز الثامن عشر بفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل، مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، فيما يلتقي كريستال بالاس، المتواجد في المنطقة الخطرة بفارق سبع نقاط عن مراكز الهبوط، مع مضيفه وست هام يونايتد اليوم.

ويخرج مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، لملاقاة مضيفه بورنموث، ويواجه ستوك سيتي ضيفه سوانسي سيتي اليوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة