الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال للتعويض أمام ايفرتون وليستر يتحدى كريستال وتشيلسي مع وست هام

لندن (د ب أ) – عندما تنطلق منافسات المرحلة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، سيسعى كل من أرسنال ومانشستر سيتي إلى تجاوز اختبار صعب من أجل تفادي الخروج من إطار المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وتراجع أداء أرسنال ومانشستر سيتي خلال الفترة الأخيرة ليبتعدان بفارق 11 نقطة و12 نقطة، على الترتيب، عن المتصدر ليستر سيتي، الذي يتفوق على توتنهام صاحب المركز لثاني بفارق خمس نقاط.

وتفتتح منافسات المرحلة السبت بلقاء أرسنال مع مضيفه إيفرتون، في  مواجهة تأتي عقب خروج أرسنال من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال أسبوع واحد.

ولم يحقق أرسنال سوى ثلاثة انتصارات فقط خلال آخر عشر مباريات بالدوري، ولكن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق لا يزال متمسكا بالأمل.

ولدى سؤاله عما إذا كان فريقه لا يزال داخل إطار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، قال فينجر “أعتقد، نعم.. المنافسة في الدوري الإنجليزي مفتوحة بشكل أكبر مما يعتقد الناس.”

أما ليستر سيتي، يتطلع إلى التقدم خطوة جديدة نحو منصة التتويج عندما يحل ضيفا على كريستال بالاس السبت.

وتصب الترشيحات بشكل هائل لصالح ليستر سيتي الذي لم يخسر سوى مرة واحدة خلال آخر 12 مباراة بينما لم يحقق كريستال بالاس أي انتصار خلال الفترة  نفسها.

وأكد كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي من جديد على أنه لن يغير سياسته المعتمدة على التركيز في كل مباراة على حدة.

وقال رانييري “لا أنظر إلى الجدول، وإنما أركز فقط على المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس. إنها مباراة صعبة أخرى. لا يزال أمامنا  ثمانية مباريات وعلينا مواصلة المشوار.”

وفي مباريات أخرى بالمرحلة، يلتقي تشيلسي مع وست هام، وستوك سيتي مع واتفورد وويست برومويتش ألبيون مع نورويتش سيتي، وأستون فيلا مع سوانزي سيتي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة