الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال ومانشستر.. الغلبة لمن؟!

 

 

 

لندن (د ب أ)- يحل أرسنال، صاحب المركز الثالث، ضيفا على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ويسعى أرسنال لمواصلة تفوقه على يونايتد، بعدما تغلب عليه 3/صفر في لقائهما بجولة الذهاب للمسابقة هذا الموسم في أكتوبر الماضي، علما بأن آخر لقاء جمعهما على نفس الملعب قد انتهى بفوز الفريق اللندني 2/1 في دور الثمانية لكأس الاتحاد الموسم الماضي.

ويرغب أرسنال في تضميد جراحه الأوروبية عقب خسارته صفر/2 أمام ضيفه برشلونة الأسباني في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، حيث شدد بير ميرتساكر قائد الفريق على أن مواجهة يونايتد تمثل فرصة مثالية لوضع تلك الخسارة جانبا.

وقال ميرتساكر للموقع الألكتروني الرسمي لناديه “سنذهب إلى مانشستر يونايتد ونحن في وضع جيد، لا نريد التخلي عن ذلك”.

وألمح قائد أرسنال “لدينا فرضة عظيمة للتركيز مجددا في بطولة الدوري، ونسيان ما حدث في الثلث ساعة الأخير (أمام برشلونة). لقد تغلبنا عليهم في الموسم الماضي في الكأس، وهو ما يعزز من ثقتنا بأنفسنا”.

وأكد ميرتساكر “نمتلك فرصة كبيرة يوم الأحد لتكرار ذلك مرة أخرى، وإظهار قدرتنا على المنافسة على اللقب”.

ويبحث توتنهام، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف أمام أرسنال، عن انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، عندما يستضيف سوانسي سيتي.

وتغلب توتنهام 2/1 على مضيفه مانشستر سيتي منذ أسبوعين في المرحلة الماضية للمسابقة، قبل أن يودع بشكل مفاجيء كأس الاتحاد بخسارته أمام كريستال بالاس، ولكنه سرعان ما استعاد اتزانه بعدما صعد لدور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي على حساب فيورنتينا الإيطالي أمس الخميس.

ويستضيف ليفربول جاره اللدود إيفرتون في ديربي ميرسيسايد، بينما يخرج مانشستر سيتي لملاقاة نيوكاسل يونايتد.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة