الرئيسيةالدورى الاسبانىأرسنال يستهدف ضم نجم ريال مدريد الغاضب من أنشيلوتي

لوكاس فاسكيز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : سيكون لأرسنال فرصة كبيرة لضم لوكاس فاسكيز نجم فريق ريال مدريد، حيث أظهر الظهير والجناح الإسباني غضبه من عدم المشاركة بشكلٍ مستمر مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

ارتبط أرسنال مؤخراً بعدد كبير من الأجنحة للانضمام إليه خصوصاً وأن مستقبل الإيفواري نيكولاس بيبي يبدو غير واضح في الوقت الحالي، ورغم ضم 6 لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية لكن ميكيل أرتيتا جاهز للدخول في السوق مرة أخرى.
وحسب صحيفة إل ناسيونال فإن لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد جاهز لخوض تجربة جديدة بعيداً عن مدريد، حيث أن اللاعب لا يشعر بالسعادة في ظل عدم ظهوره في تشكيلة الفريق الأبيض مؤخراً.

أرسنال يتابع وضعية فاسكيز في مدريد
زعم التقرير أن اللاعب الإسباني الذي جدد عقده مع نادي ملعب سانتياجو برنابيو خلال الصيف كان قد حصل على وعد بالحصول على عدد دقائق أكبر من اللعب، لكنه حتى الآن لم يبدأ سوى 6 مباريات مع الفريق في منافسات الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

وبحسب ما ورد فقد تلقى اللاعب الإسباني الخبير عدة عروض مختلفة من داخل إسبانيا من جانب فالنسيا وإشبيلية ومن عدة أندية خارج الليجا مثل أرسنال، روما ونابولي.
وكان فاسكيز قد عبر في حوار سابق مع صحيفة الجارديان أنه يشعر بالانتماء لنادي ريال مدريد، لكن ترك الباب مفتوحاً أمام فرصة الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة