الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال يفرط بالفوز أمام وست هام ويبتعد عن لقب البريميرليغ

سقط فريق أرسنال بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب ( أبتون بارك ) وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ( البريميرليج ) , لن يفرط المدفعجية بنقطتين في الصراع على اللقب .

وبعد هذا التعادل المخيب للآمال للمدفعجية .. رفع فريق أرسنال رصيده الى ” 59 ” نقطة في المركز الثالث ولديه لقاء مؤجل , بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الذي لديه مباراة غداً في نفس الجولة , في حين رفع فريق وست هام يونايتد رصيده الى ” 52 ” نقطة في المركز السادس في سلم الترتيب العام .

بداية اللقاء كانت سريعة بين الفريقين وسط أفضلية لصالح فريق أرسنال الذي دخل بقوة باحثاً عن هدف مبكر يربك فيه حسابات أصحاب الأرض والضيوف , حيث أرسل اللاعب اوزيل كرة عرضية عند الدقيقة ” 9 ” أبعدها الدفاع بصعوبة الى ركنية , قبل ان يلغى الحكم هدف لصالح وست هام بداعي التسلل المشكوك في صحته .

وفي الدقيقة ” 18 ” من زمن المباراة سجل فريق أرسنال هدف التقدم عن طريق اللاعب الالماني ( مسعود أوزيل ) وذلك بعدما تلقى تمريرة بينية من أيوبي ثم أستلمها دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك , وفي الدقيقة ” 29 ” سدد اللاعب سانشيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس .

سجل فريق أرسنال هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أليكسس سانشيز ) بعد كرة من خلف المدافعين لعبها أيوبي ثم أستلمها سانشيز الذي وضعها بتسديدة في الشباك , ليتقدم أرسنال 2-0 , ثم حاول فريق وست هام أن يهدد مرمى أرسنال بتسديدة من اللاعب كارول لكن الحارس تصدى لها على مرتين .

هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية لصالح أرسنال واعتماد وست هام على الكرات الطويلة , وفي الدقيقة ” 44 ” أشعل وست هام يونايتد المباراة بتسجيله هدف تقليص الفارق عن طريق العملاق ( أندي كارول ) بعد عرضية من الرواق الأيسر من اللاعب كروز ويل حولها اللاعب كارول في الشباك , لتصبح النتيجة 2-1 لأرسنال .

وقبل ان يطلق الحكم صافرة الشوط الاول تمكن اللاعب ( آندي كارول) ان يسجل هدف التعادل بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء استلمها بصدرها سدد في جسد المدافع ثم عادت له قبل أن يسدد كرة بطريقة رائعة في الشباك , لينتهي الشوط الاول بعدها مباشرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها .

مع بداية الشوط الثاني دخل وست هام يونايتد بقوة في محاولة لقلب الطاولة على أرسنال , حيث ألغى الحكم هدف لصالح باييه بعد خطأ من اللاعب كارول على مدافع أرسنال عند الدقيقة ” 50 ” , قبل أن يسجل ( آندي كارول ) هدف ثالث بعد عرضية من اللاعب أنطونيا سددها براسه لترطم برأسه مدافع أرسنال وتدخل الشباك .

سدد أنطونيا كرة قوية لكنها في الدفاع ثم الى ركنية لتواصل أفضلية أصحاب الأرض والجمهور على المباراة , ثم خرج اللاعب كوكلين ودخل اللاعب رامزي من جانب أرسنال عند الدقيقة ” 61 ” , ثم سدد رامزي كرة داخل منطقة الجزاء لكنها في الدفاع ثم الى ركنية , قبل ان يخرج لانزيني تسديدة لاعب أرسنال من على خط المرمى .

خرج النني ودخل جيرو , وفي الدقيقة ” 70 ” تمكن فريق أرسنال ان تعديل النتيجة عن طريق المدافع ( لوران كوتشيلني ) وذلك بعد كرة داخل منطقة الجزاء وصلت الى أوزيل الى مررها الى ويلبيك لتصل الى كوتشيليني الذي سددها في سقف المرمى , لتعود المباراة الى التعادل من جديد لكن بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها .

طالب الاعب التشيلي أليكسس سانشيز بضربة جزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , قبل ان يطالب اللاعب باييه بضربة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , مرت الدقائق المبتقية وسط محاولات من كلا الفريقين , ليطلق الحكم بعدها نهاية المباراة بتعادل مثير 3-3 لكلا الفريقين .

 

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/veBFqYvgQc0″ frameborder=”0″ allowfullscreen></iframe>

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة