الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال يكسب نقطة من السيتي!

لندن- ا ف ب – على ملعب “الاتحاد” وامام 54425 نقطة، تعادل مانشستر سيتي مع أرسنال (2-2)، في المرحلة السادسة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وتقدم مانشستر سيتي مرتين، بيد ان ارسنال رد بسرعة وفي المناسبتين.

وتقدم مانشستر سيتي عبر الدولي الارجنتيني سيرخيو اجويرو (8) مسجلا هدفه الـ 24 هذا الموسم ولحق بمهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي الى المركز الثاني على لائحة الهدفين.

كما هو الهدف السادس لاجويرو في المباريات الست الاخيرة في الدوري وهي اطول سلسلة له في البريمرليج.

وادرك الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو التعادل لارسنال بضربة راسية (10) مسجلا هدفه الثالث عشر هذا الموسم والاول في المباريات ال16 الاخيرة في الدوري.

واستمرت الاثارة في الشوط الثاني، ومنح الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم مجددا لمانشستر سيتي من تسديدة قوية زاحفة من حافة المنطقة (51)، لكن المدفعجية ردوا بسرعة عبر الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز من تسديدة رائعة من خارج المنطقة (68) رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم.

ويخوض توتنهام، الذي كان ينافس ليستر سيتي على لقب هذا الموسم، مباراته الاخيرة امام مضيفه نيوكاسل، فيما يلعب ارسنال مع ضيفه استون فيلا اول الهابطين الى الدرجة الاولى.

في المقابل، رفع مانشستر سيتي الذي خاض مدربه التشيلي مانويل بيليغريني المباراة الاخيرة على ملعب الاتحاد حيث سيسلم المهمة الى الاسباني بيب جوارديولا في نهاية الموسم الحالي، رصيده الى 65 نقطة في المركز الرابع الاخير المؤهل الى الدور التمهيدي للمسابقة القارية العريقة، وبات مهددا بالتراجع الى المركز الخامس في حال فوز جاره مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام يونايتد الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين.

ويتفوق مانشستر سيتي الذي يخوض مباراته الاخيرة في الدوري امام مضيفه سوانسي سيتي الاحد المقبل، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يلعب المباراة الاخيرة على ارضه امام ضيفه بورنموث.

  • ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي        80 نقطة من 37 مباراة

2- توتنهام           70 من 37

3- ارسنال            68 من 37

4- مانشستر سيتي      65 من 37

5- مانشستر يونايتد   63 من 36

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة