الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال يمحو أحزان ريال مدريد من جسد أوديجارد

مارتن اوديجارد – أرسنال – الدوري الإنجليزي

وكالات : يمحو فريق أرسنال الإنجليزي الأحزان التي تسبب فيها ريال مدريد الإسباني للنرويجي مارتن أوديجارد الذي كان يمني النفس بالنجاح في النادي الملكي، لكنه مرة أخرى لن يجد له مكاناً في تشكيلة الفريق الأول بالنادي الملكي.

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن أرسنال لم يبتعد بعينيه عن أوديجارد الذي لعب له في الموسم الماضي بنظام الإعارة من ريال مدريد، ويفتح له أحضانه، ويراقب وضعيته في النادي الملكي بترقب شديد في الفترة الحالية.
أرسنال يراقب وضعية أوديجارد ويتأهب لضمه من جديد

وأوضحت الصحيفة المقربة من الشأن المدريدي أن أرسنال يتأهب للتحرك من جديد وضم أوديجارد بنظام الإعارة لتدعيم كتيبة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الجديد.
وينتظر أرسنال معرفة قرار أوديجارد بخصوص مستقبله وحال قرر اللاعب الرحيل سيسعى بكل قوته لانتدابه من جديد وفقاً للمعلومات الواردة من شبكة سكاي سبورتس البريطانية.
قصص سبورت 360

ويعول فريق ملعب الامارات على إمكانية رحيل أوديجارد عن ريال مدريد هذا الصيف وهو الأمر الذي يعتبر وارد الحدوث بنسبة كبيرة جداً لعدم وجود مكان له في تشكيلة الفريق مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
ويعمل الفريق الإنجليزي في نفس الوقت على تأمين نفسه حال فشله في استعادة أوديجارد، حيث يرصد انتداب جيمس ماديسون من ليستر سيتي الإنجليزي لكن الصفقة لن تكون سهلة حيث ستكلف خزينة النادي ما يقرب من 80 مليون يورو.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة