الرئيسيةالدوري الانجليزيأرسنال يهدد انتقال نجم ليون إلى باريس سان جيرمان

ميكيل أرتيتا

وكالات : يبحث نادي باريس سان جيرمان عن تعزيز خط وسط ميدانه إذ وضع على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية نجم ليون حسام عوار، إلا أن دخول أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب قد يفسد الصفقة للنادي الفرنسي.

 ومع اقتراب سوق الانتقالات من الإغلاق خلال أقل من شهر واحد، فإن باريس سان جيرمان يصارع الزمن من أجل تعزيز بعض المراكز، إذ بدأ بالتعاقد مع الحارس سيرجيو ريكو، كحارس بديل لكيلور نافاس، لتصبح الأولوية حاليًا للتعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط.
ودخلت عدد من الأسماء على رادار النادي الباريسي لتدعيم وسط ملعبه مثل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، نجم لاتسيو، ومارسيلو بروزوفيتش، نجم إنتر ميلان، وتوماس بارتي، نجم أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى حسام عوار، نجم ليون.

أرسنال بدأ مفاوضاته مع حسام عوار
وأصبح اسم حسام عوار هو الأكثر ظهورًا على الساحة خلال الأسابيع الأخيرة، إلا أن الصفقة صارت مهددة بعد تحرك أرسنال للحصول على توقيع اللاعب.

وحسب صحيفة “لو10 سبورت” الفرنسية، فإنه وبعد موسم رائع قدمه عوار مع ليون، فقد جذب أنظار العديد من الأندية مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس بجانب باريس سان جيرمان وأرسنال، إلا أن المدير الفني للأخير ميكيل أرتيتا تحديدًا وضع اللاعب كأحد أولوياته في السوق، لتتحرك بالفعل إدارة أرسنال من أجل ضم اللاعب.
وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خلال حلوله ضيفًا على قناة AFTV أن أرسنال بدأ مفاوضاته بالفعل مع اللاعب، لكن ما قد يعيق انتقاله إلى لندن هو طلب نادي ليون مبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن خدماته، وهو ما لن يستطع الفريق الإنجليزي دفعه دون بيع لاعبين أولًا.
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن انتقال هيكتور بيليرين من أرسنال إلى باريس سان جيرمان قد يمنح الجانرز الفرصة لحرمان النادي الباريسي من الحصول على خدمات عوار.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....