الرئيسيةالدوري الانجليزيأرقام من فوز أرسنال على بورتسموث..عقدة المدفعجية تتواصل !

سبورت 360- نجح نادي أرسنال في تجاوز عقبة مُنافسه بورتسموث، في إطار كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد، في المُباراة التي أُقيمت بينهما على أرض فراتون بارك.

فوز أرسنال تحقق بفضل هدفين سجلهما المُدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يُضيف الشاب الإنجليزي إدي نيكيتاه الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 51.

بورتسموث يفشل في الفوز على أرسنال للمرة الأولى منذ 1958

هزيمة بورتسموث الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، أكدت العقدة التي يُعاني منها أمام أرسنال، حيث لم يفز على أبناء العاصمة لندن من مُباراة الدوري التي انتهت بخمسة أهداف لأربعة في مارس 1958، ومنذ ذلك الحين خسر 14 مرة، وتعادل في ثماني مُباريات.

وأصبح سوكراتيس بهدفه مع أرسنال ثاني يوناني يُسجل في مُباراة لكأس الاتحاد الإنجليزي منذ مواطنه أبوستولوس فيليوس مع نوتنجهام فوريست ضد هال سيتي في يناير 2018، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة للتسديدات التي أهدت فريقه أهدافاً، حيث سدد على المرمى ثلاث تسديدات هذا الموسم تحولت جميعهم لأهداف.

الشاب ريس نيلسون أصبح مُساهماً في خمس أهداف في آخر 8 مواجهات له مع أرسنال ، حيث سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف، رقم آخر كان من نصيب زميله إدي نيكيتاه الذي سجل ثلاثة أهداف في آخر أربع مُباريات شارك فيها كأساسي مع أرسنال، هدفين منهم كانا في مُباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلقى بورتسموث أول هزيمة على أرضه ستاد فراتون بارك منذ سبتمبر 2019، حينما خسر الفريق من ساوثهامبتون في مُباراة الدوري بنتيجة 4 – 0 ، لُتنهي الخسارة سلسلة من 19 مُباراة دون هزيمة على أرضه في كُل المُسابقات.

فوز اليوم قرب أرسنال بقيادة ميكل أرتيتا من رقم قياسي للفريق في مُبارياته خارج الأرض، حيث واصل الفريق سلسلته من المُباريات التي لم يخسر فيها خارج أرضه ووصلت للمُباراة الحادية عشر حتى الآن.

Portsmouth FC v Arsenal FC - FA Cup Fifth Round

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....