الرئيسيةالدورى الايطالىأريجو ساكي يختار المرشح للفوز بالدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان

يوفنتوس ضد إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : يعتقد أريجو ساكي، المدير الفني السابق لفريق ميلان، أن يوفنتوس هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم القادم.

إنتر ميلان توج الموسم الماضي بلقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ عام 2010، فيما احتل البيانكونيري المرتبة الرابعة.
وقال ساكي في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “سيكون غياب أنطونيو كونتي محسوسًا كثيرًا، لأنه مدرب رائع، لقد فعل كل شيء في إنتر، كان حاضرًا في كل لحظة من حياة الفريق والنادي”.

أريجو ساكي: يوفنتوس المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإيطالي
وأكمل: “سيموني إنزاجي مستعد، لقد أثبت ذلك في لاتسيو، الآن سيتعين على ماروتا مساعدته في الإدارة، للتغلب على غياب كونتي، سيتعين على النادي بأكمله بذل جهد ليكون أكثر حضورًا”.
قصص سبورت 360

وعن رحيل دوناروما عن ميلان: “لقد خسروا اللاعب، أنا أسف، خاصة بالنسبة للحارس، لقد جعله النادي يكبر، وكان يجب أن يُظهر المزيد من الامتنان، أولئك الذين يطاردون المال لا يصلون دائمًا إلى السعادة”.
وحول انضمام جيرو إلى ميلان: “في الآونة الأخيرة لعب القليل، يمكن أن تكون مخاطرة، إذا كان لا يمكنك الحصول على الأموال، فعليك دائمًا تعويض ذلك بالأفكار، في الروسونيري لديهم الأفكار”.
وفيما يتعلق بعودة ماسيميليانو أليجري ليوفنتوس: “إنه مدرب ممتاز لكرة القدم الإيطالية، لأنها تعتمد على الأسلوب الفني، لديه أفكار واضحة، إنه يعرف ما يريد، ويحصل عليه دائمًا تقريبًا”.
وختم: “أرى يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا عن إنتر وميلان، عودة أليجري ستعيد الحماس إلى البيانكونيري، ومن ثم فإن الشباب مثل كييزا ورابيو وكولوسيفسكي سيقدمون مساهمة أكبر، يعرف ماكس كيف يحقق أقصى استفادة من لاعبيه”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة