الرئيسيةالدوري الانجليزيأزبيليكويتا: تشيلسي لم يتوقع الفوز على توتنهام في ديربي لندن

سيزار أزبيليكويتا – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

وكالات : اعترف الإسباني سيزار أزبيليكويتا، الظهير الأيمن لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن البلوز لم يتوقع الفوز على توتهام في ديربي لندن

ديربي لندن انتهى بانتصار تشيلسي على توتنهام، بثلاثية دون رد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
وأوضح أزبيليكويتا في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي سبورتس”: “إذا كانت هناك سمة رئيسية لهذا الفريق فهي أننا نلعب معًا، سجلنا هدفين من المدافعين، وحافظنا على شباكنا نظيفة أمام فريق جيد”.

أزبيليكويتا بعد فوز تشيلسي على توتنهام: يجب أن نكون متواضعين
وأكد: “لكننا عملنا جميعًا بجد، خاصة في الشوط الثاني، أعتقد أننا بالشوط الأول لم نكن في مستوانا، لقد تحسننا كثيرًا في الشوط الثاني، وكنا أفضل في الالتحامات، في النهاية أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف”.
قصص سبورت 360

وشدد: “بالطبع توقعنا ذلك (مستوى توتنهام في الشوط الأول)، هم جيدون جدًا في الهجمات المرتدة، لقد فقدنا بعض الكرات، وكانوا يشكلون خطورة، كانت لدينا بعض المشكلات”.
وأشار بقوله: “ولكننا خلقنا عدة فرص أيضًا، ولم نكن حاسمين بدرجة كافية، من الواضح أننا سيطرنا في الشوط الثاني، لم يكن المدير الفني سعيدًا بالطبع في الشوط الأول”.
واسترسل: “لم نكن سعداء، لم نكن جيدين، لقد كان شيئًا نحتاج إلى معالجته، لأننا لم نتوقع الفوز بالمباراة، كان رد الفعل جيدًا”.
وختم: “لقد لعبنا أمام بعض الفرق الكبرى وحققنا نتائج في هذه المباريات القليلة الأولى، ولكن يجب أن نكون متواضعين، لقد أظهر هذا الفريق أننا قادرون على اللعب ضد أي خصم، لا يزال أمامنا طريق طويل، والكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....