Home محلية أزرق الشباب يلتقي السالمية وديا غدا

أزرق الشباب يلتقي السالمية وديا غدا

أزرق الشباب يلتقي السالمية وديا غدا

 

 

الرياضي :

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مبارياته الودية حيث يلتقي نادي السالمية غدا في عاشر تجاربه الودية ضمن استعداداته لخوض منافسات البطولة الخليجية التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 2 وحتى 9 سبتمبر المقبل.
وسيقرر الهولندي ويليام لوشيوس مدرب المنتخب مصير ثلاثة لاعبين قبل يوم 31 اغسطس الجاري قبل المغادرة للدوحة للمشاركة في فاعليات البطولة.
واضطر الجهاز الفني لأزرق الشباب إلى اللجوء إلى الخطة البديلة بعد الغاء المعسكر باللعب امام فرق محلية ،ولعب تسع مباريات ودية حيث لعب أمام برقان “مرتين”(3- صفر ،2-2) وامام الكويت (3- صفر) وامام القادسية (4 -1) وتعادل مع كاظمة (1-1)ولعب مباراة أخرى أمام البرتقالي وخسرها بالثلاثة، وخسر من الساحل بثلاثية،ولعب أمام العربي وخسر بالأربعة ،واخيرا أمام النصر(3- صفر).
وكانت قرعة خليجية منتخبات الشباب قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية للبطولة ومعه منتخبا قطر وعمان، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية والبحرين والإمارات.
ويدشن الأزرق منافساته في البطولة بلقاء صاحب الأرض (قطر) في الثالث من سبتمبر، ثم يواجه المنتخب العماني في الخامس من نفس الشهر.
يذكر أيضا أن قرعة التصفيات الاسيوية أزرق الشباب اوقعته في المجموعة الخامسة برفقة منتخبات الاردن وايران ونيبال.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here