الرئيسيةالدورى الاسبانىأزمة تُواجه برشلونة قبل مُواجهة بيلباو في الدوري الإسباني

فريق برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- يخوض برشلونة، غداً السبت، ثاني مُبارياته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو، وذلك بعد الفوز في أول المُباريات أمام ريال سوسيداد.

وكان برشلونة قد افتتح الموسم بفوزٍ مُقنع على أرض كامب نو بأربعة أهدافٍ لهدفين، ويلتقي برشلونة مع بيلباو على أرض سان ماميس في لقاء يعد بالكثير.
برشلونة قد يفتقد بيكيه في مُباراة بيلباو

ويُواجه الكتلان أزمة حقيقية قبل المُواجهة ضد بيلباو، فبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية قد يغيب قائد الدفاع جيرارد بيكيه عن مُباراة السبت بناءً على نصيحة طبية.
وذكر التقرير أن بيكيه شعر ببعض المشاكل بعد المُباراة الأولى ضد سوسيداد، ونصحه أطباء الفريق بأن يأخذ قسطاً من الراحة، وهو ما يشير لإمكانية إراحته في المُباراة.
قصص سبورت 360

ومن المُتوقع أن يعتمد كومان في حالة تأكيد غياب بيكيه على ثنائي دفاعي من بين الخيارات المُتاحة له في هذا المركز مثل رونالد أراوخو وإيريك جارسيا وكليمو لينجليه.
وما يزيد من صعوبة المُباراة كونها تأتي أمام مُنافس عنيد يملك مُهاجم قوي هو إينياكي ويليامز الذي يعرف الطريق نحو شباك برشلونة جيداً، حيث لعب أمام برشلونة 19 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم ستة أهداف (هدف في الدوري – 4 أهداف في كأس ملك إسبانيا – هدف في نهائي كأس السوبر الإسباني).
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....