الرئيسيةالدورى الاسبانىأزمة في دفاع أتلتيكو مدريد

 
مدريد- إفي:
جاءت إصابتا الفرنسي لوكاس هيرنانديز بكسر في الفقرات، وساؤول نييجيز بإلتواء في الكاحل، لتزيدا الطين بلة في خط دفاع أتلتيكو مدريد الذي يعاني بالفعل من غياب دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز ولاعب الجبل الأسود ستيفان سافيتش.
ومع اقتراب موعد لقاء الليجا القادم أمام ريال بيتيس في الثاني من أبريل المقبل في الجولة الـ31 من البطولة، وكذلك ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في الخامس من نفس الشهر، لا يحظى أتليتكو بمدافعين في حالة جيدة.
ويعاني كل من جودين وخيمينيز من إصابة في العضلة الخلفية اليمنى من الدرجة الثانية، يستغرق التعافي منها في المعتاد 3 أسابيع، ما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقهما بلقاء ريال بيتيس السبت القادم، على الرغم من وجود تكهنات بإمكانية مشاركة جودين في مباراة البرسا.
وكان خيمينيز قد أصيب خلال المباراة التي مني فيها أتلتيكو بالهزيمة أمام سبورتنج خيخون بهدفين لواحد في الجولة الـ30 من الليجا، بينما جاءت إصابة جودين في لقاء أيندهوفن الهولندي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.
أما سافتيش فأنهى مباراة أيندهوفن وهو يعاني من بعض الآلام، وعقب خضوعه للفحوصات الطبية تبين إصابته بتمزق عضلي من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للقدم اليمنى.
وفي ظل هذا الكم من الإصابات، سيواجه المدير الفني لـ”الروخيبلانكوس”، الأرجنتيني دييجو سيميوني تحديا بالغا لتشكيل دفاع فريقه في لقاء الليجا المقبل، على الرغم من وجود توقعات بإمكانية تعافي سافيتش للحاق بهذه المباراة.
>

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة