الرئيسيةالدورى الاسبانىأزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره

أنطوان جريزمان

سبورت 360 –  يبدو أن الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، يعيش موسمه الأول والأخير له داخل فريق برشلونة، الذي يرغب في بيعه بنهاية الموسم الجاري.

ويعمل برشلونة على إيجاد حل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها بسبب فيروس كورونا، عن طريق استغلال أحد الطرق المتاحة وهو سوق الانتقالات، وحسن إدارة الموارد التي يمتلكها. خاصة بعد الفشل في إيجاد مخرج لكوتينيو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، فقط تخلص من راتبه السنوي في فترة الإعارة.
وسيواجه برشلونة موقف مماثل في الصيف المقبل مع أنطوان جريزمان، الذي تعاقد معه النادي مقابل 120 مليون يورو من صفوف أتلتيكو مدريد، بعد دفع الشرط الجزائي مطلع الموسم الجاري.

برشلونة يحدد سعر بيع جريزمان
وأشارت صحيفة “سبورت الكتالونية“، أن برشلونة سيعرض جريزمان للبيع في السوق المقبل، لمحاولة استرداد جزء من الأموال التي دفعها للتعاقد معه، أو في أسوأ الحالات التخلص من راتبه السنوي.

ووصل جريزمان إلى برشلونة من الباب الخلفي، واعتبرت غرفة الملابس أن التوقيع مع لم يكن ضروريا ولم يتم استقباله على أفضل حال. لكن مع بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة بدأ يدخل في الأجواء. لكن ليس بالشكل المنتظر.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة على استعداد لبيع جريزمان مقابل 100 مليون يورو، وهو سعر معقول بالنسلة للاعب من هذا المستوى وبطل العالم،  وفقاً للوضع قبل فيروس كورونا. وينتظر النادي الكتالوني تحرك من أندية مثل مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو أرسنال.
هناك خياران أخران؛ أولهما، أن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية ترضي الأطراف الثلاثة، ويستغله برشلونة في ضم لاعب بخصائص أفضل ويعزز الفريق الموسم المقبل.
الخيار الأخير، في حال فشل النادي في التخلص منه، سيحاول كيكي سيتيين المدير الفني للفريق بدمجه في التشكيلة من جديد. على الرغم من عدم نجاح اللاعب في تحقيق التأثير المتوقع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة