Home الدورى الاسبانى أزمة كورونا ستتسبب في رحيل راموس عن ريال مدريد

أزمة كورونا ستتسبب في رحيل راموس عن ريال مدريد

أزمة كورونا ستتسبب في رحيل راموس عن ريال مدريد

أزمة جديدة منتظرة داخل ريال مدريد، قد تطيح بقائد الفريق ومدافعه التاريخي سيرجيو راموس، بسبب الأوضاع الجارية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وينتهي تعاقد سيرجيو راموس البالغ من العمر 34 عاماً مع ريال مدريد في صيف 2021، ومن الواضح أنه يرغب في إنهاء مسيرته داخل البرنابيو.
لكن مع تطور الأحداث بسبب أزمة فيروس كورونا، قد تؤثر على عملية المفاوضات من أجل تجديد تعاقده من جديد، وكان من المتوقع أن يوقع عقداً جديداً مع إجراء مفاوضات تمهيدية بالفعل.

أزمة كورونا قد تطيح براموس خارج ريال مدريد
أشارت صحيفة “ماركا الإسبانية” أن أزمة فيروس كورونا غيرت الكثير في الكرة الأرضية بشكل عام وآثرت على المشهد الكروي.

ومن ضمن الأمور التي تأثرت بسبب فيروس كورونا، عملية تجديد عقد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد. الذي وقع على آخر عقد له في 2016 دون ضجة كبيرة، بالتزامن حينها مع بعض الشائعات التي تحدثت عن انضمامه إلى مانشستر يونايتد.
وعبر راموس دائماً عن  رغبته في الاعتزال مع ريال مدريد، ولن تكون هناك أي مشكلة بشأن تجديد عقده القادم من حيث الراتب. لكن المشكلة هي الاستثناء الذي يرغب فيه اللاعب وتغيير سياسة النادي الذي يوقع مع اللاعبين بعد عمر 32 عام بعام.
وعلى الرغم من أن راموس يريد تمديد تعاقده إلى ما بعد 2022، يتعين على ريال مدريد تقييم الوضع، حيث أن أزمة كورونا ألقت كل شيء في الهواء وستغير حال جميع الأندية إلى الأسوأ، وهذا قد يؤثر على قرار النادي بشأن راموس.