الرئيسيةالدورى الايطالىأسباب انتهاء العلاقة بين إنسيني نجم نابولي ومينو رايولا

لورينزو إنسيني

وكالات : انتهت العلاقة ما بين لورينزو إنسيني مهاجم نابولي ووكيل أعماله مينو رايولا..وذلك بعد أن اقترب المهاجم الإيطالي الدولي من تجديد عقده مع نابولي.

ويُعتقد بأن رايولا لم يعد مُرحباً به في نابولي، فاللاعب الذي يحصل على 4 مليون ونصف المليون يورو في نابولي ينتظر الحصول على راتب أكثر بكثير في حالة التجديد قريباً.
بدأ رايولا في مباشرة أعمال إنسيني في أبريل 2018 لينضم إلى قائمة من النجوم يعمل معهم مثل دوناروما وبوجبا وإبراهيموفيتش، ولكن لم يمر سوى عامين على العمل معاً قبل أن ينفصلا..وهذا الانفصال المفاجىء لديه عدة أسباب.

إنسيني يريد إنهاء مسيرته مع نابولي
وبحسب الصحفي الموثوق ألفريدو بيدولا فإن إنسيني طلب من رايولا أن يحصل على نفس مبالغ العمولة التي كان يحصل عليها وكيل أعماله السابق، وأن النجم الإيطالي كان يريد دفع نفس المبالغ السابقة التي كان متعود أن يدفعها لوكيل أعماله وذلك حتى عام 2022.

وبالتالي فقد انتهى كل شىء ما بين نجم المنتخب الإيطالي ورايولا، والذي لم ينجح كذلك في إيجاد نادٍ يشتري عقد قائد نابولي مقابل 60 مليون يورو.
بينما أشارت صحيف الكورييري ديلو سبورت أن المهاجم صاحب الـ28 عاماً أصبحت لديه رغبة أكبر في الاستمرار مع نابولي حتى نهاية مسيرته الاحترافية.
ومن المتوقع أن يخلف فينشنزو بيساكاني رايولا كوكيل أعمال للورينزو في الفترة القامة، وهو نفسه وكيل أعمال دانيلو دامبروسيو ظهير الإنتر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة