الرئيسيةعالميةأسبانيا بضيافة ليشتنشتاين.. تركيا مع كرواتيا.. أيسلندا تواجه أوكرانيا.. مولدوفا تقابل ويلز

عواصم- رويترز: لم تستمر طويلا عودة المهاجم ديفيد فيا إلى تشكيلة منتخب اسبانيا بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ وأضطر للخروج من التشكيلة قبل مباراة المنتخب المقبلة في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم أمام ليشتنشتاين اليوم في الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة
الأوروبية السابعة لنهائيات مونديال 2018.

وبعد غياب عن المنتخب استمر لثلاث سنوات شارك فيا (35 عاما) بديلا في فوز اسبانيا 3-صفر على ايطاليا في تصفيات كأس العالم ثم تعرض للإصابة في التدريبات بعد ذلك.

وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم “بعد متابعة الإصابة التي تعرض لها ديفيد فيا خلال تدريبات الصباح تقرر أن يغادر اللاعب المنتخب ولا يسافر معه إلى ليشتنشتاين”.

وفيا لاعب نيويورك سيتي الأمريكي هو الهداف التاريخي للمنتخب الاسباني برصيد 59 هدفا وشارك في مباراته الدولية رقم 98 في مواجهة ايطاليا مطلع الأسبوع الحالي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الاوروبية التسع الى النهائيات على ان تخوض افضل ثمانية منتخبات في المركز الثاني ملحقا في ما بينها لحجز البطاقات الاربع الاخيرة المخصصة للقارة العجوز.

وفي المجموعة الرابعة، ستضمن صربيا المتصدرة (15 نقطة) بشكل كبير بطاقة التأهل اذا تخطت عقبة مضيفتها ايرلندا الثانية (13 نقطة)، بينما تبدو ويلز الثالثة (11 نقطة) مرشحة للفوز على مولدوفا الاخيرة (نقطتان).

وفي المجموعة التاسعة، تخوض ايسلندا الثالثة (13 نقطة) مباراة مفصلية مع ضيفتها اوكرانيا الثانية (14)، بينما تحل كرواتيا المتصدرة (16 نقطة) ضيفة ثقيلة على تركيا الرابعة (11 نقطة) التي اهتزت معنوياتها وتراجعت حظوظها بخسارتها امام اوكرانيا صفر-2.

وتلعب ايضا كوسوفو (نقطة) مع فنلندا (4 نقاط) في مباراة هامشية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة