الرئيسيةخليجيةأسطورة الاتحاد يساند النصر في معركته ضد الوحدة الإماراتي

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – حرص محمد نور أسطور نادي الاتحاد المعتزل، على دعم ممثلي الكرة السعودية الهلال والنصر في مواجهتهما بدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتستضيف المملكة السعودية مواجهات دور ربع ونصف النهائي لفرق غرب آسيا في بطولة دوري الأبطال خلال الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر، وستجرى المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر القادم.
محمد نور: سأدعم النصر من الملعب.. ونثق في نجومنا

وقال الأسطورة محمد نور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يوم مهم للكرة السعودية، بالتوفيق لممثلي الوطن النصر والهلال“.
وأضاف: “بمشيئة الله سأكون بين الحضور بالملعب لدعم ومساندة النصر لتجاوز الوحدة إلى نصف نهائي الآسيوية، كلنا ثقة في نجومنا”.

قصص سبورت 360

يوم مهم للكرة السعودية بالتوفيق لممثلي الوطن النصر والهلال بمشيئة الله غدا سأكون بين الحضور بالملعب لدعم ومساندة النصر لتجاوز الوحدة إلى نصف نهائي الآسيوية كلنا ثقة في نجومنا
— محمد نور (@MohamedNoor_N18) October 15, 2021

ويستعد النصر السعودي لاستضافة الوحدة الإماراتي على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في ربع نهائي الآسيوية، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
بينما يلتقي الهلال السعودي مع بيرسبوليس الإيراني بدور ربع النهائي، في الملز، مساء اليوم السبت، عند تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة