الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة تشيلسي يصدم الحالمين بالحفاظ على لقب دوري الأبطال

توماس توخيل – تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أكد فرانك لوبوف، أسطورة نادي تشيلسي، على صعوبة فوز الفريق بنسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، وسط مُنافسة قوية من أكبر الأندية الأوروبية.

وكان تشيلسي قد فاز بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي بعد مسيرة رائعة تحت قيادة توماس توخيل، وجاء التتويج بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدفٍ دون رد سجله كاي هافيرتز.
وقال لوبوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الفشل بالنسبة لنادٍ كبير مثل تشيلسي أو ليفربول أو ناديي مانشستر يعني عدم الفوز بأي شيء”.

وتابع أسطورة البلوز حديثه بالقول :”لست مُتأكداً من أن جمهور أي من هذه الأندية الأربعة سيكون سعيداً بالفوز فقط بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة”.
لوبوف: فوز تشيلسي بدوري الأبطال كان “مُعجزة”

قصص سبورت 360

وأكمل لوبوف تصريحه بالقول :”النادي لا يهتم بذلك، وكذلك الجمهور، ما يُريدونه هو الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على الأقل، إن لم يكن الفوز بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا”.
وتابع :”تشيلسي كان محظوظاً كفاية للفوز بدوري الأبطال الموسم الماضي، ولكن الأمر كان أشبه بمعجزة حقاً، توخيل جاء وغير بعض أفراد الطاقم، ونجح الأمر، لم يكن يتوقع أحد أن يفوز تشيلسي”.
وأضاف نجم الفريق اللندني السابق قائلاً :”الآن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي سيكون جيداً لتشيلسي، والدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا سيكون رائعاً حقاً”.
وأكمل لوبوف بالقول :”الفوز بدوري الأبطال هو أكثر الخيارات غير الواقعية، لأن ريال مدريد وحده من كان قادراً على الفوز باللقب لثلاثة مواسم على التوالي”.
وتابع :”تشيلسي فاز باللقب الموسم الماضي، وأن يفوز به من جديد سيكون أمراً رائعاً، ولكنه تقريباً مُستحيل إذا قُمنا بقراءة الإحصائيات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة