الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة توتنهام: سون سيبدأ التساؤل عن مستقبله لهذا السبب

سون هيونج مين – توتنهام – الدوري الإنجليزي

وكالات : حذر دارين أندرتون، أسطورة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ناديه من أن الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح السبيرز، سوف يبدأ التساؤل عن مستقبله.

ويملك سون عقدًا مع النادي اللندني حتى يونيو عام 2023.
وقال أندرتون في تصريحات لموقع “جول” العالمي: “إذا كان كين سيغادر توتنهام، فأعتقد أن سون سيبدأ التشكيك في مستقبله، كل اللاعبين يفعلون ذلك”.

هاري كين – توتنهام – الدوري الإنجليزي الممتاز
أسطورة توتنهام: سون سوف يتساءل عن مستقبله إذا غادر هاري كين

وتابع: “إذا رأيت زميلًا في الفريق يغادر، تشعر بخيبة أمل، وفي هذه المرحلة، إذا لم تكن جيدًا في الموسم التالي، فستطرح الأسئلة بنفسك”.
وواصل: “بالطبع، أنت تكون سعيدًا بزميلك إذا ذهب وفاز بالدوري الإنجليزي في مكان ما أو بدوري أبطال أوروبا، ولكن سيكون هناك القليل من الحسد أيضًا”.
وأردف: “تريد قطعة من ذلك، وإذا كنت لا تعتقد أن هذا سيحدث في النادي الذي تتواجد فيه، فستبدأ في التفكير في الرحيل”.
واستمر: “سون رجل رائع، أليس كذلك؟ يحب توتنهام، أعتقد أنه يمكننا جميعًا رؤية ذلك، ولكن إذا لم يعود النادي إلى طريق التحسن والعودة إلى دوري أبطال أوروبا، فإن أفضل اللاعبين سيبدأون في التساؤل عما إذا كانوا يريدون التواجد هناك”.
واسترسل: “ستهتم جميع الفرق الكبرى في أوروبا بلاعب مثل سون، لقد قلت خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية إن الأمر لا يتعلق بمن نضمه، بل من نحافظ عليه”.
واستطرد: “هاري كين على وشك المغادرة، إلى أين يأخذنا ذلك؟ إنه أمر صعب، لكن إذا أرادت الفرق الأوروبية أن تكون طموحة فإنها تريد أفضل اللاعبين، وإذا كان لدينا 2 أو 3 منهم، فإنهم سيحاولون ضمهم”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة