Home الدوري الانجليزي أسطورة فيورنتينا يرفض رحيل نجومه إلى يوفنتوس

أسطورة فيورنتينا يرفض رحيل نجومه إلى يوفنتوس

أسطورة فيورنتينا يرفض رحيل نجومه إلى يوفنتوس

أنتونيوني أسطورة الفيولا.

اعترف أسطورة فيورنتينا جيانكارلو أنتونيوني ومديره الحالي بأن الفيولا يأمل في إبقاء نجمي الفريق فيديريكو كييزا وكاستروفيلي لأطول فترة ممكنة.

نجم الفيولا والذي احتفل بعيد ميلاده السادس والستين يعمل مع إدارة الرئيس روكو كوميسو على إعادة النادي البنفسجي لقمة الكرة الإيطالية والقتال مرة أخرى من أجل أهداف مهمة.
ويعتبر الهدف الرئيسي للنادي التوسكاني هو العودة للمشاركة في البولات الأوروبية، ولذا فإن كوميسو لا يرغب في بيع أياً من جواهر الفريق البنفسجي.

فيورنتينا لا يريد بيع كييزا أو كاستروفيلي
فريق فيورنتينا

ويلقى جايتانو كاستروفيلي اهتماماً متزايداً من جانب إدارة إنتر ميلان، كما يعتبر متابعاً من قبل أندية أخر مثل يوفنتوس.. أما كييزا فيلقى اهتماماً من عمالقة الدوري الإيطالي وكذلك من أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.
قال أنتونيوني في حديثه لشبكة سكاي سبورت : ” قد يكون هناك العديد من العروض لكاستروفيلي وكييزا لكن الرئيس كوميسو أوضح موقفه..هو لن يبيع”.
استطرد : “نحن كنا نعيش موسماً انتقالياً وكانت لدينا الرغبة في أن ننافس بقوة على المراكز الأولى في الموسم القادم..ولكي نتحسن يجب أن نحتفظ بأفضل لاعبينا..كاستروفيلي يملك موهبة كبيرة وهو لاعب وسط عصري قادر على الدفاع والهجوم معاً..أما كييزا فهو يتطور ويثبت نفسه في كل المواقع الهجومية بخبرة أكبر”.