Home الدوري الانجليزي أسطورة ليفربول: مبابي لا يناسب طريقة كلوب

أسطورة ليفربول: مبابي لا يناسب طريقة كلوب

أسطورة ليفربول: مبابي لا يناسب طريقة كلوب

كيليان مبابي – جناح باريس سان جيرمان

وكالات : لا يعتقد جون بارنس، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان، يناسب طريقة لعب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وربطت تقارير صحفية النجم الفرنسي بمغادرة باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، والانتقال إلى الريدز أو ريال مدريد الإسباني، في ظل عدم تجديد تعاقده حتى الأن مع نادي العاصمة الفرنسية.
وقال بارنس في تصريحات عبر صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “سيحتاج ليفربول إلى صفقة في الأمام في مرحلة ما، في حالة مغادرة إحدى الأوراق الثلاث الهجومية ولكن يجب أن تتناسب مع ما يريده كلوب”.

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في إمكانية استقدام مبابي
وأضاف: “مبابي رائع عند امتلاك الكرة لكن هل سيفعل الأشياء الأخرى؟، أود أن أقترح أنه إذا كنت نجمًا يبلغ من العمر 21 عامًا، فإن موقفك لن يتغير”.

وتابع: “لن يختار 90 في المائة من الناس هندرسون وفينالدوم قبل كيفين دي بروين وديفيد سيلفا أو حتى جاك جريليش أو جيمس ماديسون، لكن الثنائي الأول يعمل لصالح الريدز”.
وواصل: “أوريجي وشاكيري شاركا في نصف نهائي دوري الأبطال ضد برشلونة، وكان الثنائي رائعًا ومستعدًا جسديًا، الأمر الذي يظهر أنهما تدربا جيدًا، بانتظار فرصتهما”.
وأنهى: “يورجن يخلق تلك البيئة، أحد الأمور الأكثر شجاعة هو السماح لفيليبي كوتينيو بالذهاب وعدم استبداله مباشرة، ليفربول يثق به”.