الرئيسيةالدورى الاسبانىأسطورة ليفربول يشرح.. لماذا لن يتولى كلوب تدريب برشلونة أو ريال مدريد؟

يورجن كلوب – المدير الفني لـ ليفربول

يرى إيميل هيسكي، أسطورة ليفربول الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، لن يتولى تدريب برشلونة أو ريال مدريد في المستقبل القريب.

المدرب الألماني توج مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالإضافة إلى لقب الدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية، وكان قريبًا من حصد الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لولا إيقاف البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.
وقال هيسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “هناك دائمًا خيارًا لكلوب للانضمام إلى نادٍ مثل ريال مدريد أو برشلونة، لكنني لا أعتقد أن يورجن قد انتهى من المشروع الذي بدأه في ليفربول”.

أسطورة ليفربول لا يتوقع تولي كلوب تدريب برشلونة أو ريال مدريد
وأكمل مهاجم الريدز السابق: “لقد وضعهم كلوب بالفعل على الخريطة هناك، أعتقد أنه لا يزال يشعر أنه لديه الكثير ليفعله، لذلك لا أعتقد أن المشجعين سيكونون قلقين للغاية بشأن مغادرة المدرب”.

ويتصدر الريدز حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يملك في جعبته 57 نقطة، ومازالت مسألة عودة البريميرليج من عدمها لم يتم حسمها حتى الآن.
جدير بالذكر أن المدرب صاحب الـ52 عامًا كان قد تولى قيادة الريدز في أكتوبر عام 2015، ووقع على عقد جديد مع النادي في ديسمبر الماضي حتى 2024.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة