الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد: حان وقت رحيل سولشاير

أولي جونار سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، عن رأيه بضرورة رحيل زميله السابق في الفريق أولي جونار سولشاير عن القيادة الفنية للشياطين الحُمر.

وكانت نتائج اليونايتد قد تدهورت كثيراً تحت قيادة المُدرب النرويجي سولشاير، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة فقط، بفارق 9 نقاط عن المُتصدر تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة.
فيرديناند: مانشستر يونايتد يلعب بدون هوية

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني، :”لا أشاهد فلسفة، لا أشاهد هوية، إذا فاز فريقي ذلك جيد، وهذا يحدث، ولكني أريد أن أرى من هم”.
وأضاف :”اللاعبون لا ينطلقون (يركضون) ويُجهدون أنفسهم في المُباريات، وأنا أرى أن ذلك قلة احترام للمُدرب، الأمر يمنحني شعور بأنهم لا يخشون منه”.

قصص سبورت 360

و تابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”هو قام بما جاء من أجله، لقد حضر ومنح الجمهور الأمل من جديد، وجعل الجمهور يُريد العودة لمُشاهدة الفريق من جديد، لقد أبلى بلاءً حسناً، ولكن هل هو يقوم بما يؤهلنا للفوز بالألقاب؟ هل يجعلنا نُنافس على الفوز بدوري أبطال أوروبا؟”.
وأكمل :”نادي كرة القدم سيعيش أطول من أي شخص، أشعر بأنه ربما حان الوقت لتسليم الشعلة، وسولشاير يُمكنه الرحيل الآن برأسٍ مرفوعة”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة