الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد يشيد بدور دي خيا في الانتصار على فياريال

دافيد دي خيا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد أوين هارجريفز، أسطورة مانشستر يونايتد، بحارس الفريق الإسباني دافيد دي خيا، وذلك بعد فوز الشياطين الحُمر على فياريال في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد في مانشستر قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، بدأ التسجيل باكو ألكاسير للغواصات الصفراء، قبل أن يتعادل أليكس تيليس لليونايتد، وتحقق الفوز المُثير بهدفٍ رائع للدون كريستيانو رونالدو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
هارجريفرز: دي خيا عاد لأفضل مستوياته..ويُمكن الاعتماد عليه

وقال هارجريفز، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لقد قام بتصديات رائعة، دافيد دي خيا واحد من أهم اللاعبين، وهو رائع هذا الموسم، بوضوح لقد اقتنص مكان دين هندرسون”.
وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”يُمكنك الاعتماد عليه، هو عاد لأفضل مستوياته”، وأضاف :”عندما يكون لديك كافاني ورونالدو وبرونو فيرنانديز وبول بوجبا في أفضل مستوياتهم على أرض الملعب، يُمكنك أن تجد طريقاً للفوز في المُباريات مُتأخراً”.
قصص سبورت 360

وبالعودة لإحصائيات المُباراة فقد سدد لاعبو فياريال على المرمى سبعة تسديدات، ولم يتمكنوا من تسجيل سوى هدف وحيد، وهو ما يُظهر العمل الكبير الذي قام به دي خيا في المُباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....