الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد يقدم نصيحة إلى سولشاير بشأن دي خيا

ديفيد دي خيا – حارس مرمى مانشستر يونايتد

قدم كريس تورنر، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، نصيحة إلى النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، بشأن الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق.

الحارس الإسباني وقع مؤخرًا على عقد جديد مع الشياطين الحمر، ليصبح الحارس الأعلى أجرًا في العالم، ولكنه عانى من الوقوع في أخطاء كثيرة منذ بداية الموسم الجاري في  الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال تورنر في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “عقد دين هندرسون (حارس شيفيلد) مع مان يونايتد لمدة عامين آخرين، ولكن من الواضح أنه يخطو خطوات كبيرة ويثبت نفسه كحارس مميز”.

أولي جونار سولشاير- المدير الفني لـ مانشستر يونايتد
أسطورة مانشستر يونايتد يطالب سولشاير بالإبقاء على دي خيا

وأضاف: “فهو في وضع رائع ولكن خطوته التالية حيوية والقلق بالنسبة لمانشستر يونايتد هو أنه إذا لم يلعب أساسيًا في ظل وجود دي خيا، فإنه سيرغب في المغادرة”.
وتابع: “لن يكون سعيدًا بالعودة والجلوس على مقاعد البدلاء، ولا يمكنك إلقاء اللوم عليه لأن لديه القدرة على أن يكون حارسًا رائعًا، أنا متأكد من أن يونايتد يعرف ذلك، وهذا هو السبب في أنه قرار صعب للغاية بالنسبة لسولشاير”.
واستكمل: “لا أستطيع أن أرى سولشاير يخرج دي خيا من الفريق الأول لإفساح المجال لدين هندرسون، لقد وقع مؤخرًا على عقد طويل الأمد، لقد أثبت أنه حارس كبير في السنوات القليلة الماضية، على الرغم أنه ارتكب بعض الأخطاء في العام الماضي، إلا أنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين”.
واسترسل: “اقتحم دي خيا الفريق الأول عندما كان عمره 21 عامًا فقط، هندرسون أكبر بعامين بالفعل وأنا واثق من قدرته على القيام بالمهمة، لكن التخلي عن ديفيد سيكون خسارة ضخمة”.
وختم: “قد يكون الحل الأمثل هو تمديد إعارة دين لمدة عام آخر مع شيفيلد، يمكنه الحصول على كل ما يحتاجه هناك بينما يواصل تطوره في ناد جيد يقدم أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة