الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد يوضح قيمة كريستيانو رونالدو

رونالدو – مانشستر يونايتد – دوري أبطال أوروبا

وكالات : نجح كريستيانو رونالدو في إنقاذ مانشستر يونايتد للمرة الثانية امام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، فبعد أن قاده لقلب النتيجة من تأخر إلى فوز في ملعب أولد ترافورد، نجح مرة أخرى اليوم في خطف نقطة للشياطين الحُمر تساعده في رفع حظوظه للتأهل إلى دور الـ16.

احتاج فريق أولي جونار سولشاير لمجهودات الدون البرتغالي للعودة مرتين في النتيجة، حيث سجل كريستيانو هدفين، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 91 بعد تسديدة رائعة من خارج المنطقة.
وجه ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق مديحاً هائلاً لكريستيانو وعن دوره في العودة بنقطة غالية من بيرجامو على ملعب جيفيس ساديوم.

فرديناند: رونالدو رجل اللحظات الصعبة
قال فرديناند المُحلل على قناة بي تي سبورت : “رونالدو يفعل الأصعب دائماً لأي لاعب كرة القدم، وهو ظهوره في الأوقات واللحظات الصعبة”.

قصص سبورت 360

استطرد: “إنه لا يتراجع أبداً، بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه فريقه أو الملعب الذي يلعب به، إنه جاهز للمناسبات الأكثر أهمية وينجح في إسكان الكرة في الشباك”.
يعيش مانشستر يونايتد فترة صعبة مع المدرب سولشاير والذي كان قريباً من الإقالة لولا الفوز قبل عدة أيام على توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة خارج أرضه، وقد كان فرديناند من أشد المنتقدين للمدرب النرويجي والذي شكك في قدرته على إدارة مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في نفس التشكيلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة