الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد يُحدد ما يحتاجه الفريق للعودة لسابق عهده

سبورت 360- يؤمن بول إنس، النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، بحاجة النادي لإبرام عدة صفقات من أجل العودة للمُنافسة على الألقاب من جديد.

وأكد إنس على أن المُدير التنفيذي لليونايتد إد وودوارد سيكون حريصاً على جلب اللاعبين الذي يحتاجهم المُدير الفني أولي النرويجي أولي جونار سولشاير.
وقال إنس، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية، :”جمهور اليونايتد يُريد لاعبين أبطال في فريقهم، ولم يوجد هذا النوع من اللاعبين في السنوات الأخيرة في الفريق”.

وأوضح نجم اليونايتد السابق فكرته قائلاً :”بالنظر إلى مانشستر سيتي، لديهم سيرجيو أجويرو و كيفين دي بروين و ديفيد سيلفا، على الأقل ثلاثة أساطير، والأمر ذاته في ليفربول”.
إنس: لا يجب إغفال الجانب الدفاعي في مانشستر يونايتد

ودعم إنس فكرة التعاقد مع ساؤول نيجيز، لاعب أتلتيكو مدريد، الذي ربطه التقارير اسمه بخطوة انتقال مُحتملة إلى الشياطين الحُمر، وقال :”شاهدت نيجيز في الموسمين أو الثلاثة الماضية، وأنا حقاً أحبه، يمكنه أن يُسجل أهدافاً مميزة، ولايزال صغيراً”.

وأشار نجم اليونايتد لتفكير الفريق في نجم أتلتيكو جواو فيليكس، وصانع ألعاب أستون فيلا الشاب جاك جريليتش، مؤكداً على حاجة النادي لتدعيم الجوانب الدفاعية أيضاً.
وقال إنس :”سيحتاج النادي للاعب يمكنه أن يُغطي المساحات، مثل نجولو كانتي أو روي كين، هذا ما قام به كلوب في ليفربول، منح الفريق التناغم المثالي، وذلك ما ينبغي أن يقوم به سولشاير”.
وأكمل إنس حديثه :”أنا سعيد بأن اليونايتد الآن يرغب في استقدام النوعية من اللاعبين من جديد، ولكن هل سننافس الموسم المقبل؟..لا أعلم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة