الرئيسيةالدوري الانجليزيأسطورة مانشستر يونايتد يُحدد مكاسب تشيلسي من التعاقد مع لوكاكو

روميلو لوكاكو- إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت360- أشاد ريو فيرديناند، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، بالمُهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنترميلان الذي يقترب جداً من العودة من جديد لفريقه السابق تشيلسي.

وكان لوكاكو قد لعب دوراً مهماً في فوز النيراتزوري الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي، لينجح مع زملائه في كسر هيمنة يوفنتوس على السكوديتو.
فيرديناند: لوكاكو يُسجل 20 هدفاً على الأقل كل موسم

وقال فيرديناند، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو البريطانية، :”لقد تحدثت معه مؤخراً، وهو رجل مُتعطش، لم يؤكد لي أنه سيوقع لتشيلسي، ولكنه قال إنه في هذا الموسم سيكون مُتعطشاً”.
وأضاف أسطورة اليونايتد قائلاً :”روميلو لوكاكو يضمن لك 20 هدفاً على الأقل، هو يضمن لك ذلك، هو يُسجل الأهداف في أي مكان هو فيه، هو هداف من مستوى النخبة”.
قصص سبورت 360

وتابع فيرديناند حديثه عن لوكاكو بالقول :”إذا حصل على الفرص التي حصل عليها تيمو فيرنر الموسم الماضي فهو سيُسجل 30 -35 هدفاً”، وأضاف :”أعتقد أن فيرنر سيظل مهماً لهم نظراً لما يقوم به من انطلاقات بدون الكرة، وكيف يصنع المساحات”.
ويأمل جمهور تشيلسي أن يُنافس الفريق بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يخوض مُنافسات الموسم الجديد بمعنويات مُرتفعة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة