الرئيسيةعالميةأسلحة ريال مدريد جاهزة لذبح مالمو السويدي

ا ف ب – ستكون الفرصة سانحة امام ايندهوفن لكي يخطو خطوة هامة نحو الدور الثاني من خلال الفوز على مضيفه سسكا موسكو الروسي لكن فريق المدرب فيليب كوكو يسافر العاصمة الروسية دون قائده لوك دي يونغ الذي يعاني من اصابة في كاحله.

واصيب دي يونغ مباشرة بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى نيميغن (2-1) في الدوري المحلي الذي يحتل فيه بطل الموسم الماضي المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف غريمه اياكس المتصدر الذي يتواجه معه الاحد المقبل.

وفي المجموعة الاولى وعلى ملعب “مالمو نيو ستاديوم”، من المتوقع ان يتمكن ريال مدريد الاسباني، حامل الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة (10)، من الخروج بفوزه الثاني على حساب مضيفه مالمو السويدي، وذلك بعدما استهل مشواره بفوز كاسح على شاختار دانييتسك الاوكراني 4-صفر بفضل ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وترتدي المباراة الاولى لريال مع مضيفه السويدي، اهمية بالنسبة لرونالدو الذي وعلى غير عادته فشل في الوصل الى الشباك في المباريات الثلاث الاخيرة في الدوري لفريق المدرب رافايل بينيتيز، وهو يأمل بالتالي تجديد الموعد مع الشباك من اجل الاقتراب او تحطيم الرقم القياسي الذي يملكه راوول غونزاليس، افضل هداف في تاريخ “لوس ميرينغيس” برصيد 323 هدفا، اذ يتخلف عن الاخير بفارق هدفين فقط.

ومن المتوقع ان يتواصل غياب النجم الويلزي غاريث بايل عن النادي الملكي الذي يتحضر لموقعة الدربي مع جاره اتلتيكو مدريد الاحد في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة