الرئيسيةالدورى الاسبانىأسوأ صفقة في تاريخ ريال مدريد يروي تفاصيل طريفة عن انتقاله

فوبيرت

كشف النجم الفرنسي جوليان فوبيرت عن كواليس انتقاله إلى ريال مدريد والفترة القصيرة التي قضاها في النادي، مشيراً إلى أنه لم يصدق عندما اتصل به النادي للتعاقد معه، وظن أن أحد الأشخاص يمازحه.

وتعاقد ريال مدريد مع فوبيرت من وست هام في شهر يناير من عام 2009 لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، حدث ذلك في عهد الرئيس السابق رامون كالديرون، وقبل عودة فلورنتينو بيريز لرئاسة النادي بأشهر قليلة.
وبحسب العديد من الصحف الإسبانية، يعد فوبيرت أسوأ صفقة أبرمها ريال مدريد على مر التاريخ، أو على الأقل في العقدين الماضيين، حيث لم تكن إمكانيات اللاعب تتناسب مع فريق بهذا الحجم، وخاض مباراتين فقط بمجموع دقائق بلغ 54 دقيقة.

فوبيرت: أخبرت ريال مدريد أن لا يهدروا وقتي
وقال فوبيرت في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم السبت “لقد اتصل بي رجل فرنسي وقال، أنا أعمل في ريال مدريد وأريد التحدث معك، قلت له أنني أريد خوض مباراة مهمة، وليس لدي وقت لهذا الهراء، لذلك قمت بإغلاق الهاتف”.

وتابع “بعد المباراة، أعدت تشغيل الهاتف، كان لديه 30 رسالة نصية و50 رسالة صوتيه، أدركت أن الأمر جاد، اتصلت بوكيل أعمالي على الفور، وقال لي أنهم ينتظروني في فندق هيثرو”.
وبخصوص لحظة مغادرته وست هام للانتقال إلى ريال مدريد، أردف قائلاً “ذهبت إلى غرفة خلع الملابس لأجمع ممتلكاتي وكان الجميع يضحكون، لم يصدقوا، إنه ريال مدريد اللعين (يقصد تمجيده)”.
وأنهى فوبيرت حديثه “كنت أجلس على مقاعد البدلاء في إحدى المباريات، وأغلقت عيني لمدة 30 ثانية، في البداية اعتقدوا أنني كنت غاضباً لأنني لا ألعب، ثم قالوا: اللعنة، هذا الرجل نائم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة