الرئيسيةالدورى الاسبانىأسينسيو جاهز للعب مع ريال مدريد بعد غياب طويل

ماركو أسينسي

تلقى ريال مدريد خبراً ساراً بجاهزية ماركو أسينسيو للعودة إلى الفريق والبدء في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم بشكل كامل.

واستغل ماركو أسينسيو فترة التوقف الحالية لجميع بطولات كرة القدم، وتمكن من الشفاء في الوقت المناسب، وبات جاهزاً لإكمال الموسم مع ريال مدريد في حال تم استئناف بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا في شهر مايو القادم.
وتعرض أسينسيو لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم، وتحديداً قبل 251 يوماً، وخضع على أثرها لعملية جراحية، وهو يعمل الآن على استعادة كامل لياقته البدنية في تدريبات خاصة بالمنزل.

موعد عودته للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد
وبحسب صحيفة آس الإسبانية، سينضم ماركو أسينسيو لتدريبات ريال مدريد الجماعية عندما يتم إزالة الحجر المنزلي، وهذا لن يحدث قبل 14 يوماً على أقل تقدير في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب لن يتمكن من خوض المباريات مباشرة، ويحتاج للعمل حتى يستعيد كامل لياقته البدنية والذهنية أيضاً، وستكون الأيام الأولى له في التدريبات هي من ستحدد موعد خوضه المباراة الأولى بعد الإصابة، وكلما طالت فترة التوقف، سوف يستفيد منه المدرب زين الدين زيدان في معظم المباريات المتبقية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة