الرئيسيةالدورى الاسبانىأس المدريدية تهمش فينيسيوس ورودريجو في قائمة أفضل 10 شبان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قائمة أفضل عشرة لاعبين شبان في العالم (تحت 20 عامًا)، حيث شملت القائمة نجوم فريقي برشلونة وريال مدريد.

وبحسب صحيفة “أس” الإسبانية نقلًا عن موقع ترانسفير ماركت، فإن فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، لاعبا ريال مدريد، لم يتواجدا في أول مركزين، على الرغم من تألق الثنائي منذ بداية الموسم الحالي مع النادي الملكي، وخصوصًا الأول الذي ساهم في فوز الميرنجي على برشلونة بهدفين دون رد في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني، وعلى الرغم من ذلك يعتبر تواجدهما في أول 10 مراكز إنجازًا جيدًا.
قائمة أفضل 10 لاعبين شبان في العالم

1) إرلينج براوت هالاند (بوروسيا دورتموند)
يعتبر هالاند من أهم اكتشافات الموسم الحالي في أوروبا، حيث سجل عشرة أهداف في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وانضم إلى بوروسيا دورتموند الألماني في يناير الماضي قادمًا من سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية الأن 80 مليون يورو.

2) ألفونسو ديفيس (بايرن ميونيخ)
انضم ديفيس إلى بايرن ميونيخ في الموسم الماضي مقابل 15 مليون يورو، ويلعب الأن في مركز الظهير الأيسر مع الفريق البافاري، وتبلغ قيمته السوقية الأن 50 مليون يورو.
3) رودريجو جوس (ريال مدريد)
انتقل رودريجو إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 مقابل 45 مليون يورو، وأصبح اللاعب أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، وأصبح سعره الأن 50 مليون يورو.
4) فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)
دفع النادي الملكي 45 مليون يورو لضم اللاعب البرازيلي في صيف عام 2018، وأصبحت قيمته الأن 50 مليون يورو، ودخل اللاعب قلوب جماهير الميرنجي بسبب مراوغاته وسرعته وثقته بنفسه، وبات لاعبًا أساسيًا في صفوف الفريق تحت قيادة زين الدين زيدان.
5) إدواردو كامافينجا (رين)
جذب اللاعب صاحب الـ17 عامًا اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا، حيث بات لاعب خط الوسط يلعب بشكل أساسي مع رين في الدوري الفرنسي، وتبلغ قيمته الأن 42 مليون يورو.
6) أنسو فاتي (برشلونة)
أصبح صاحب الـ17 عامًا أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وتبلغ قيمته السوقية حوالي 40 مليون يورو، ويرى البعض أنه سيكون خليفة ليونيل ميسي في البلوجرانا.
7) ديان كولوسيفسكي (بارما)
تألق الجناح السويدي في بارما منذ بداية الموسم الحالي، إذ سجل صاحب الـ19 عامًا خمسة أهداف وصنع سبعة آخرين في 26 مباراة مع الفريق، وهو ما دفع يوفنتوس للتعاقد معه رسميًا بداية من الموسم المقبل مقابل 35 مليون يورو.
8) ساندرو تونالي (بريشيا)
تونالي تم تسيمته بـ (بيرلو الجديد)، ويلعب مع منتخب إيطاليا وبريشيا في خط الوسط، ويعد هدفًا لأندية القمة في الدوري الإيطالي، ويبلغ سعره الأن حوالي 35 مليون يورو.
9) ريان سيسينون (توتنهام هوتسبير)
يعتبر سيسينون من أفضل المواهب في كل الفئات الدنيا لمنتخب إنجلترا، وتبلغ قيمته 35 مليون يورو، ويلعب كجناح أيسر، ونجح في تسجيل هدف مع السبيرز في دوري أبطال أوروبا.
10) كالوم هودسون أودوي (تشيلسي)
ظهر أودوي بشكل لافت للنظر مع تشيلسي في نهاية الموسم الماضي، وسجل صاحب الـ19 عامًا أربعة أهداف وصنع ستة آخرين مع الفريق هذا الموسم، وتبلغ قيمته 35 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة