Home الدورى الاسبانى أشرف حكيمي يُدخل المزيد من الأموال على خزائن ريال مدريد

أشرف حكيمي يُدخل المزيد من الأموال على خزائن ريال مدريد

أشرف حكيمي يُدخل المزيد من الأموال على خزائن ريال مدريد

أشرف حكيمي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد سيحصل على مبلغ مالي جيد من صفقة انتقال أشرف حكيمي ظهير إنتر ميلان إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد أشرف حكيمي من خريجي مدرسة ريال مدريد، ولعب مع الفريق الأول في موسم 2017-2018، قبل أن يتم إعارته لبوروسيا دورتموند لمدة موسمين، ثم قرر النادي التخلي عنه بشكل نهائي لمصلحة إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو في الصيف الماضي.
وأكدت جميع المصادر توصل باريس سان جيرمان لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الصفقة في ظرف بضعة أيام.

حكيمي سيجلب مليونين يورو لريال مدريد
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيحصل على مبلغ قدره 2.1 مليون يورو من انتقال حكيمي إلى باريس، وذلك كون الظهير المغربي لعب في صفوف الريال خلال الفترة السنية 12 إلى 19 عاماً.

وأضاف التقرير أن النادي السابق يحصل على نسبة 5% من أي صفقة بيع للاعب لعب في صفوفه خلال الفترة العمرية ما بين 12 إلى 23 عاماً، وبالتالي فإن ريال مدريد سيحصل على 60% من هذه النسبة بحكم أن حكيمي قضي 7 سنوات من هذه المدة، وهو ما يساوي 2.1 مليون يورو من 70 مليون الذي سيدفعها باريس سان جيرمان.
تعرف على سبورت 360 بلس