الرئيسيةالدوري الانجليزيأشرف حكيمي يُزاحم نجم ليفربول على رقم مميز

أشرف حكيمي

قاد المغربي أشرف حكيمي فريقه بوروسيا دورتموند للتغلب على بوروسيا مونشنجلادباخ في عقر داره بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.

وسجل حكيمي هدف الفوز في الدقيقة 71، بعدما وصلته تمريرة بينية رائعة من البديل جادون سانشو، لينطلق بالكرة حتى دخوله مربع العمليات، قبل أن يضع الكرة داخل الشباك بتسديدة أرضية زاحفة.
حكيمي يواصل توهجه مع بوروسيا دورتموند:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن أشرف حكيمي ساهم حتى الآن في تسجيل 13 هدفاً ببطولة الدوري الألماني هذا الموسم، سواء بزيارة الشباك بنفسه أو عبر التمريرات الحاسمة.
وسجل حكيمي 3 أهداف بينما قدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه، علماً أن الدولي المغربي يقضي موسمه الثاني ضمن صفوف أسود الفيستيفالي، معاراً من ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الشبكة المذكورة، أن ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، هو المدافع الوحيد الذي ساهم بأهداف أكثر من أشرف حكيمي في الدوريات الخمس الكبرى، حيث اشترك الدولي الإنجليزي مع الريدز بـ14 هدفاً (سجل هدفين وصنع 12).
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا، متخلفاً بفارق نقطة وحيدة فقط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الأول، والذي سيلعب ضد أوجسبورج غداً الأحد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....