الرئيسيةخليجيةأطاح بالريان.. السد إلى نهائي كأس أمير قطر

الدوحة – الرياضي:

واصل حسن الهيدوس عروضه القوية وأحرز هدفين ليقود السد إلى نهائي بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم بفوز ثمين 3/2 على منافسه التقليدي العنيد الريان الجمعة في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتلقى الريان الفائز بلقب دوري نجوم قطر هذا الموسم لطمة جديدة في مواجهة السد حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات مع منافسه  العنيد بعدما خسر أمامه 1/2 في الدوري ثم تعادلا 2/2 في مباراتهما الثانية بالدوري قبل أن يخسر أمامه في كأس الأمير.

وكان الريان البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق رودريجو تاباتا في الدقيقة 11 ولكن السد أنهى الشوط الأول لصالحه 2/1 بفضل هدفي الهيدوس في الدقيقتين 18 من ركلة جزاء و20.

واشتعل الصراع بين الفريقين في الشوط الثاني، وسنحت الفرصة أمام الريان للتعادل عندما احتسب له الحكم ضربة جزاء قبل النهاية بدقائق قليلة وسط توتر لأعصاب لاعبي الفريقين ولكن تاباتا أهدر الفرصة حيث تصدى حارس مرمى السد لتسديدة اللاعب الشهير في الدقيقة 88

وحسم بونجاح بغداد المباراة تماما لصالح السد بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 90 فيما أحرز تاباتا الهدف الثاني للريان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء أخرى.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أكثر من مشادة بين لاعبي الفريقين وامتدت بعد انتهاء المباراة نظرا لتوتر أعصاب الفريقين بسبب إثارة  اللقاء وأهميته. وكان الحكم طرد محمد كسولا مدافع السد في الدقيقة 90 ليتأكد غيابه عن المباراة النهائية للبطولة.

 

1680909_57

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة