الرئيسيةعالميةأغويرو: التانغو يستطيع الفوز على أي منافس

 

 

 

بوينس آيرس (د ب أ)- قال سيرخيو أجويرو نجم مانشستر سيتي في تصريحات صحفية: “المباراة لن تكون أبدا سهلة، من الآن فصاعدا ستتعقد كل الأمور، المنتخبات الأخرى باتت أفضل بشكل كبير، الأمر يكون أكثر صعوبة خارج الديار غير أن لدينا فريقا يستطيع الفوز على أي منافس”.

وبذلك، سيشارك أجويرو في الخط الهجومي للمنتخب الأرجنتيني، مواطنيه أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي، الذي سيخوض اليوم مباراته الأولى في هذه التصفيات بعد غيابه عن المباريات الأربع الأولى للإصابة.

ومع عودته لمنتخب التانجو، سيسعى نجم برشلونة لتسجيل المزيد من الأهداف لتحقيق رقم قياسي جديد.

ويملك ميسي في جعبته 49 هدفا سجلها في 105 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني، حيث يعتبر الهداف التاريخي الثاني لهذا الفريق خلف المهاجم السابق جابرييل باتيستوتا، الذي أحرز 54 هدفا في 78 مباراة.

وسيتواجد هيجواين بين صفوف البدلاء بعد أن شارك بشكل أساسي في مباراتي المنتخب الأرجنتيني السابقتين، كما أنه دخل في منافسة كبيرة مع أجويرو على مركز رأس الحربة، بفضل المستوى الكبير الذي يقدمه مع نابولي الإيطالي هذا الموسم، والذي أحرز معه 29 هدفا في 30 مباراة، ليعتلي صدارة هدافي الدوري الإيطالي.

وتدرب المدافع نيكولاس أوتاميندي منفردا للمرة الثانية على التوالي بسبب الإصابة، حيث من المنتظر أن يحل مارتين ديميكيليس بدلا منه في حال عدم تعافيه قبل لقاء اليوم.

ويحل ماتياس كرانفيتير، لاعب أتلتيكو مدريد بدلا لخافيير ماسكيرانو، نجم برشلونة الموقوف.

وطاردت لعنة الإصابات بعضا من لاعبي المنتخب الأرجنتيني بشكل متلاحق في الأيام الماضية مثل خافيير باستوري ونيكولاس جايتان وانزو بيريز.

وتحتل الأرجنتين المركز السادس برصيد ست نقاط، بعيدا عن المراكز المؤهلةللمونديال مباشرة وخلف منتخبات الإكوادور (12 نقطة) وأوروجواي (تسع نقاط) والبرازيل وأورجواي وتشيلي (سبع نقاط).

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة