الرئيسيةمحليةأغويرو : "الندم سيصيبنا إذا لم نفز بلقب كوبا أميركا"

 

 

DPA :

 

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إن هدفه هو الفوز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها تشيلي هذا الشهر.
وأوضح أغويرو أنه يعتبر نفسه جزءاً من جيل خاص لكرة القدم الأرجنتينية حيث يضم هذا الجيل أيضاً كلاً من ليونيل ميسي وآنخل دي ماريا وإيزيكييل لافيتزي وبابلو زاباليتا وآخرين.

وقال أغويرو أن لاعبي هذا الجيل تتراوح أعمارهم الآن بين 27 و28 عاماً وبعضهم بلغ الثلاثين من عمره ولم يعد لاعبو هذا الجيل في فترة الشباب كما كانوا في بطولات سابقة.

وأوضح: “إذا لم نفز بهذا اللقب، سنندم طيلة حياتنا. أثق في قدرتنا على تحقيق هذه الرغبة وإحراز اللقب”.

وأضاف، في مقابلة نشرتها صحيفة “لا ناسيون” الأرجنتينية اليوم الجمعة: “الجميع يريدون دائماً الفوز بلقب كوبا أميركا. إنها بطولة مختلفة عن باقي البطولات.. إذا فزنا بلقب كوبا أميركا، قد نستطيع أن ننسى قليلاً ما حدث في كأس العالم (عندما خسر الفريق المباراة النهائية أمام نظيره الألماني). تجرّعنا المرارة أكثر من مرة ولكن الفوز بلقب كوبا أميركا سيمنحنا الكثير من السعادة”.

وأشار أغويرو إلى أن اللاعبين لديهم فرصة رائعة للفوز بهذا اللقب لبلادهم لكنه اعترف بأن البطولة لن تكون سهلةً على الإطلاق.

وأوضح: “من قبل، اعتقدنا أن المنتخب البرازيلي هو المنافس الوحيد لنا وربما يكون منتخب تشيلي منافساً. ولكننا الآن نرى أن المنتخب الكولومبي فريق قوي للغاية كما أن منتخب تشيلي تطور كثيراً ولن يكون منافساً سهلاً. وكذلك منتخب باراغواي”.

وحذّر أغويرو من المنتخب البرازيلي المنافس التقليدي العنيد لفريق الأرجنتين وقال: “علينا توخي الحذر دائماً.. بغض النظر عن عدم وجود أفضل لاعبيه، البرازيل هي البرازيل دائماً. إضافةً لهذا، سيسعى المنتخب البرازيلي للفوز باللقب أيضاً وعدم تكرار ما حدث في المونديال العام الماضي”.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مسيرته في البطولة بمواجهة منتخب باراغواي ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضاً منتخبي أوروغواي حامل اللقب وجامايكا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....