الرئيسيةعالميةأغويرو يقلب الطاولة ويضرب البايرن بالثلاثة

كورة :

قاد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لفوز ثمين على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الاتحاد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم البافاري بهدفين دون مقابل بعدما تقدم أصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 21 أحرزها النجم الدولي الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو”، قبل أن يتعادل نجم الوسط  “تشابي ألونسو” من ركلة كرة من على حدود منطقة الـ 18، في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة الأخيرة أحرز بايرن ميونيخ الهدف الثاني بعد عرضية متقنة قابلها اللاعب ليفاندوفسكي برأسية مرت فوق الحارس هارت المتقدم وعانقت الشباك، لنتهي الشوط الأول بهدفين للبايرن مقابل هدف للسيتي.

في الشوط الثاني ضغط السيتي بشكل أكثر وكاد أن يتعادل مبكراً لكن الحارس المتألق مانويل نوير حول تسديدة خيسوس نافاس إلى ركلة ركنية في الدقيقة 50.

ونجح مانشستر سيتي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق المتألق “سيرجيو أجويرو”، وقبل نهاية المباراة بدقيقة نجح أجويرو من تسجيل هدفه الشخصي الثالث “هاترك”، لتنتهي المباراة بتفوق السيتي بثلاثية مقابل هدفين.

بتلك النتيجة حافظ مانشستر سيتي على حظوظه في التأهل عن هذه المجموعة بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط، بينما توقف رصيد بايرن ميونخ عند النقطة الثانية عشر في صدارة المجموعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....