الرئيسيةخليجيةأغيري: الفوز على الأردن يمنحنا الصدارة

سيدني (د ب أ) :

 

 أكد المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لمنتخب اليابان لكرة القدم أن هدف فريقه هو الفوز على الأردن في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الآسيوية الثلاثاء رغم ان فريقه يكفيه التعادل لتصدر المجموعة والتأهل لدور الثمانية بالبطولة.

وقال أغيري خلال مؤتمر الصحفي السابق للمباراة الذي عقد اليوم الأثنين:  “نبحث عن الفوز حتى نصعد رسميا بعيدا عن أي حسابات بالمجموعة، نحترم  المنتخب الأردني لكننا نبحث عن الفوز وليس التعادل”.

وأضاف: “ستكون مباراة قوية فالمنتخب الأردني ظهر بشكل جيد للغاية في  مباراتيه الماضيتين خاصة أمام المنتخب الفلسطيني حيث أظهر لاعبوه سرعتهم  ورشاقتهم في الملعب”.

وفاز المنتخب الياباني (حامل اللقب) في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن أمام فلسطين والعراق وسيتصدر المجموعة الرابعة في حالة التعادل مع  الأردن. لكن في حال خسارة المنتخب الياباني من الأردن وفوز المنتخب العراقي على فلسطين فسيكون تأهل حامل اللقب لدور الثمانية مهددا وسيحسمه فارق الأهداف.

أكد أغيري أنه سعيد بالعمل مع المنتخب الياباني وأنه بدأ يكتسب خبرة في  كرة القدم الآسيوية. 

وقال : “إن أساسيات كرة القدم فى كل مكان واحدة. هذه البطولة جيدة للغاية بالنسبة لي فقد مكنتني من مشاهدة طرق لعب الفرق الآسيوية. إنني  سعيد للغاية بالعمل في اليابان، ربما لم يمض وقت طويل لي مع المنتخب الياباني، ولكننا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هدفنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....