الرئيسيةالدورى الاسبانىأفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم

ليونيل ميسي

رغم أن الموسم لم ينتهي في الدوريات الأوروبية الكبرى، لكن البطولات ستشهد فترة توقف طويلة قد تستمر على أقل تقدير حتى نهاية شهر أبريل القادم، وذلك بسبب الأزمة التي يعيشها العالم من انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة كل من يعيش على هذا الكوكب.

ونشر موقع هوسكورد العالمي قائمة أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي، وتقتصر القائمة على أداء اللاعبين في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى فقط، وبالتالي لم يأخذ بعين الاعتبار ما قدموه في بطولات الكؤوس بما فيها بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتربع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الصدارة رغم أنه يقدم موسم متوسط مقارنة بمواسمه السابقة، لكن الموقع الشهير يعتمد على معدل تقييمات اللاعبين في المباريات التي خاضوها، ولهذا حصل البرغوث على درجة مرتفعة لكونه يخرج في معظم المباريات بتقييم مرتفع.

غياب نجوم ريال مدريد وكريستيانو رونالدو سابعاً
وشهدت القائمة غياب جميع نجوم ريال مدريد، وذلك في ظل المستوى المتذبذب لجميع لاعبي المدرب زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي، ولتراجع أداء الكثير منهم مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس ومارسيلو.

واحتل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس المركز السابع في القائمة، في حين جاءت المفاجأة بغياب شيرو إيموبيلي الذي يعد أفضل هداف في الدوريات الكبرى برصيد 27 هدفاً.
إليكم أفضل 10 لاعبين في الدوريات الاوروبية (الدرجة من 10)
ليونيل ميسي: 8.61
نيمار: 8.58
روبرت ليفاندوفسكي: 8.16
كيليان مبابي: 8.14
يوسيب إيليتيشيتش: 7.95
كيفين دي بروين: 7.92
كريستيانو رونالدو: 7.9
جادون سانشو: 7.9
آنخيل دي ماريا: 7.75
ديمتري باييه: 7.73

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة