الرئيسيةمحليةأكاديمية رويال حيات تختتم معسكرها التدريبي في الدوحة

الرياضي:

اختتمت أكاديمية رويال حيات (الكويت) لكرة القدم لصاحبها عبدالله الحيات معسكرها التدريبي الذي أقامته في العاصمة القطرية الدوحة والذي استمر لمدة أسبوع في ضيافة نادي مسيمير القطري.

خاض فريق الأكاديمية أربع مباريات تجريبية مع أندية قطرية، تغلب في المواجهة الأولى أمام فريق نادي الريان بنتيجة (3-2) في تجربة ودية جاءت قوية للغاية، نجح خلالها فريق أكاديمية رويال حيات في حسم المواجهة لصالحه.

وفي المباراة الثانية تعادل إيجابياً أمام فريق نادي الشمال أحد أندية دوري الدرجة الثانية في قطر، وفي المباراة الثالثة نجح في تحقيق الفوز على مسيمير بنتيجة (3-2)، واختتمت أكاديمية رويال حيات مبارياته الودية بالتعادل الإيجابي على فريق نادي السد القطري بنتيجة (2-2).    

حرصت بعثة أكاديمية رويال حيات على زيارة أكاديمية التفوق الرياضي “أسباير”، على هامش معسكره التدريبي بالدوحة.

قام رئيس الوفد ومدير الأكاديمية عبدالله حيات بتبادل الدروع التذكارية بين المسؤولين في الأندية القطرية الريان والشمال ومسيمير والسد، وسط أجواء أخوية متميزة أكدت على عمق العلاقة بين الجميع.

ترأس عبدالله حيات بعثة الأكاديمية في الدوحة والتي تضم 21 شخص، وهم: حسن المهنا المدير الفني، وإسماعيل مراد مساعد المدرب، ويوسف الشمري مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى 17 لاعباً: (أحمد مراد، شملان الشملان، أحمد جابر، أحمد الخضر، خالد الخضر، أحمد العلي، حسين المحفوظ، علي حيات، محمد حيات، عبدالعزيز صالح (قائد الفريق)، قيس الخطيب، سهيل منصوري، سلمان عادل، سلمان الحاي، سالم الخالدي، عبدالعزيز سليم، محمد دشتي).

ومن جهته، قال عبدالله الحيات مدير الأكاديمية في تصريح خاص لـ”الرياضي”: أن الفريق استفاد كثيراً من معسكره الخارجي في الدوحة مؤكداً أنها المرة الثانية التي تقيم أكاديمية معسكرها في قطر.

وأكد: أن الهدف من إقامة المعسكر هو إيجاد فرصة احتكاك لفريق الأكاديمية بخوض مباريات تجريبية مع عدد من الأندية القطرية والتي تضم العديد من اللاعبين المتميزين.

وكشف الحيات لـ”الرياضي”، عن تلقيه بعض لاعبي الأكاديمية عروض احترافية من جانب الأندية القطرية من خلال مشاهدة اللاعبين على أرض الواقع أثناء خوض المباريات التجريبية.. متمنياً ان ينال لاعبي الأكاديمية فرصة خوض الاحتراف الخارجي والذي سوف يصب بلاشك في صالح الكرة الكويتية.

IMG-20150913-WA0014 IMG-20150913-WA0015
IMG-20150913-WA0017

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة