الرئيسيةالدورى الاسبانىأكثر 10 أندية إنفاقاً في سوق الانتقالات لغاية الآن .. برشلونة ثانياً

ميراليم بيانيتش

وكالات : انخفضت استثمارات الأندية في سوق الانتقالات بشكل ملحوظ هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا التي خلقت أزمة اقتصادية، ولم نشهد العديد من الصفقات الكبيرة كما اعتدنا في السنوات الأخيرة.

لكن هناك بعض الفرق أنفقت ببذخ لغاية الآن بالنسبة للظروف التي يمر بها العالم، ويأتي على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي الذي يتربع على صدارة أكثر الأندية إنفاقاً في صيف 2020 لغاية هذه اللحظة.
ودفع تشيلسي ما يقارب 223 مليون يورو هذا الصيف، وأهم صفقاته تمثلت بالتعاقد مع كاي هافيرتز من باير ليفركوزن مقابل 80 مليون يورو، كما تم انتداب تيمو فيرنر من لايبزيج بـ53 مليون يورو، بالإضافة إلى التعاقد مع النجم الغربي حكيم زياش من أياكس بـ40 مليون يورو.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في القائمة، وذلك رغم أن الجماهير منزعجة للغاية من عدم تدعيم صفوف الفريق كما يجب لغاية الآن، خصوصاً أن هناك مراكز بحاجة لتدعيم في الخط الخلفي وفي مركز رأس الحربة في ظل التقارير التي تؤكد إلى رحيل لويس سواريز.
وأنفق برشلونة 103 مليون يورو في الصيف الحالي، حيث تعاقد مع ميراليم بيانيتش بـ60 مليون يورو، وترينكاو بـ31 مليون يورو، وماثيوس فيرنانديز بـ7 ملايين يورو، وأخيراً بيدري بـ5 ملايين يورو، ومن المتوقع أن ينفق برشلونة المزيد من الأموال في الفترة القادمة.

ترتيب أكثر الفرق إنفاقاً للأموال في الميركاتو الصيفي 2020
تشيلسي: 223 مليون يورو
برشلونة: 103 ملايين يورو
يوفنتوس: 87 مليون يورو
إنتر ميلان: 85 مليون يورو
بنفيكا: 80 مليون يورو
مانشستر سيتي: 78 مليون يورو
نابولي: 70 مليون يورو
ليدز يونايتد: 68 مليون يورو
توتنهام هوتسبير: 65 مليون يورو
أتلتيكو مدريد: 63 مليون يورو

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....