الرئيسيةالدورى الاسبانىألابا يرد على أنباء اقترابه من برشلونة وريال مدريد

علق ديفيد ألابا، ظهير بايرن ميونخ، على التقارير التي تفيد باهتمام برشلونة وريال مدريد بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشدداً في السياق نفسه، على أنه يرغب في خوض تجربة جديدة.

ولم يُغلق ألابا، الذي يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2021، الباب أمام رحيله عن ملعب أليانز أرينا، ومن المرجح أن يوافق العملاق البافاري على بيع ظهيره، عقب نهاية الموسم الجاري، حتى لا يرحل مجاناً بعد ذلك.
ألابا يريد العيش في مدريد أو برشلونة:

وقال الظهير الأيسر النمساوي في تصريحات أبرزتها صحيفة (بيلد) الألمانية: “أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في بايرن ميونخ، لكن يمكنني أن أتخيل اتخاذ طريق مختلف، سنرى ذلك في وقت ما، لكني لست قلقاً بشأن ذلك في الفترة الحالية”.
وتابع في نفس السياق: “خوض تجربة جديدة؟ بإمكاني أن أتخيل ذلك خلال عام أو عامين، سواء بالعيش في أمريكا مثلاً، للتعرف على ثقافة جديدة هناك، أو بالعودة إلى فيينا موطني، أو البقاء في ميونخ، دعونا نرى”.

واختتم بالقول: “اهتمام البارسا والريال؟ أنا أعيش بشكل جيد في ميونخ، ولكن يمكنني أيضاً أن أتخيل اتباع مسار آخر، نعم يمكن أن أتخيل أنني سأعيش في برشلونة أو مدريد، لا أعرف ما إذا كان ذلك خلال مسيرتي الكروية أو بعدها”.
وكان برشلونة قد حاول التعاقد مع ديفيد ألابا خلال الصيف الماضي، ضمن صفقة تبادلية يرحل بموجبها عثمان ديمبيلي إلى القلعة البافارية، مقابل قدوم الظهير النمساوي للكامب نو، لكن إدارة النادي الألماني أبدت تمسكها بلاعبها.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة