الرئيسيةالدوري الانجليزيألابا يرفض الانتقال لإنجلترا

ميونيخ – وكالات: أعرب نجم بايرن ميونيخ، النمساوي دافيد ألابا عن عدم استعجاله لتمديد عقده مع العملاق البافاري، كاشفاً عن إمكانية مغادرته للفريق في مرحلة ما من مستقبله.
وفي تصريح لإحدى الصحف المحلية قال ألابا: “عقدي يمتد حتى 2018، لقد كنت مصاباً لفترة طويلة، لذلك فإن عملية عودتي من الإصابة شغلت كل تفكيري، لم أفكر بمحادثات تمديد العقد”.
وعن وضعيته في بايرن قال ألابا: “لا ينقصني شيء هنا، كل من لعب في بايرن يعرف كم أن هذا النادي يعامل اللاعبين بطريقة ممتازة، نحن جميعاً سعداء للعب هنا، وميونيخ مكان رائع بالنسبة لي”.
من جهة أخرى، فتح النمساوي المتألق الباب أمام انتقال محتمل إلى إنجلترا: “هل سأستمر في بايرن حتى نهاية مسيرتي؟، لست من الأشخاص الذين يخططون على المدى الطويل، أنا أضع أهدافاً قصيرة الأمد”.
وأضاف: “الانتقال إلى إنجلترا؟ أستطيع أن أتفهّم أسباب ذهاب العديد من اللاعبين إلى هناك، البريمييرليج واحد من أفضل دوريات العالم، ولكن هذا ينطبق أيضاً على البوندزليجا”.
ألابا الذي لعب في العديد من المراكز خلال مسيرته كشف للصحيفة عن مركزه المفضل: “لقد أظهرت أنني أستطيع اللعب كقلب دفاع، لكن ذلك ليس بالضرورة مركزي المفضل”.
وتابع: “أشعر بالراحة في مركز الظهير الأيسر أو في الوسط، وأريد أن أساعد الفريق بغض النظر عن المركز الذي يضعني فيه المدرب”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة